All categories
موضة وجمال
كل توانسة
احزاب تونسية
جمعيات وتحديات
عجائب وغرائب
مرحبا بكم على صفحات جريدة توانسة
مشاهير
دنيا الاقتصاد
جرائم
رياضة
تكنولوجيا
الساحة الجامعية
الملحق
   شؤون وطنية
   شؤون عربية
   شؤون دولية
الأخبار
   أخبار
   موسيقى
   مسرح
   سينما
   تلفزيون
   فنون تشكيلية
   منوعات
   ضيوف توانسة
   أدب
الام والطفل
بانوراما
   بانوراما
   آراء
   قراءات
دنيا السياحة
مساحات اعلانية
دراسات
توانسة بالخارج
سوق توانسة

الام والطفل

منذ الساعات الأولى لإعلان الرئيس الأمريكي القدس عاصمة للغاصبين وعزمه تحويل سفارة بلادها إليها، تفاعل تلاميذ المدرسة الابتدائية أولاد حمودة قرقور مع الحدث بإشراف معلميهم، حيث تم رفع العلم الفلسطيني إلى جانب نظيره التونسي في ساحة المدرسة، وتم تطويع أغلب الحصص لتناول القضية الفلسطينية وتطوراتها. كما بثت الإذاعة المدرسية عديد الأغاني الوطنية التي تناولت الموضوع.

ضمن فعاليات البرنامج التونسي الفرنسي "لنكن فاعلين، فاعلات"، وبإشراف فوج حي الحبيب للكشافة التونسية، كان تلاميذ مدرسة أولاد حمودة قرقور يوم السبت 9 ديسمبر 2017 على موعد مع تظاهرة "في مدرستي... أنا فاعل، فاعلة"

في إطار ترسيخ القيم الاسلامية تعتزم مدرسة النّجمة الخاصّة  القيام بإحتفال ديني بمناسبة المولد النبوي الشريف وذلك يوم الخميس 30 نوفمبر 2017 إنطلاقا من الساعة الثانية بعد الظهر.

كثيرة هي المبادرات التي ابتدعتها نساء عربيات للنهوض بواقع الطفولة والمرأة العربية، وشاركن بفضلها في برنامج الملكة الذي يرعاه كل من الدكتور مصطفى سلامة رئيس اتحاد المنتجين العرب، ورحاب زين الدين سفيرة المرأة العربية والذي تبثه 55 قناة تلفزية عربية  من بينها قناة "التاسعة" و 16 إذاعة عربية من بينها إذاعة "جوهرة آف آم" حيث تتمثل فلسفة البرنامج في تشجيع المرأة العربية على المبادرة  والتأثير  والمشاركة في الحياة المدنية من خلال مبادرات ومشاريع تستهدف فئات هشة وخاصة  النساء والأطفال إذ تمر المشاركات فيه بعدة مراحل وتصفيات يعرضن من خلالها المشاركات مبادراتهن على أسرة البرنامج والجمهور ومن خلال تصفيات متتالية تتوج فيها صاحبة المبادرة الفائزة بلقب الملكة ليتبنى البرنامج تمويل مشروعها ويساهم في نشره في كامل الوطن العربي ويتم تمتيع المتوّجة بلقب "سفيرة الطفولة" أو"سفيرة المرأة العربية" وبالتالي تمكينها من جواز سفر ديبلوماسي تخدم من خلاله قضايا الطفولة والمرأة في كل الدول العربية.

دعت منظمة الأمم المتحدة للطفولة الأطفال من جميع أنحاء العالم إلى تولي الأدوار الرئيسية في وسائل الإعلام والسياسة والأعمال والرياضة والترفيه، للتعبير عن دعمهم للملايين من أقرانهم الذين هم غير متعلمين وغير محميين.

Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Yellow Green Blue Purple

Body

Background Color
Text Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction