تابعنا على فيسبوك

    
    الرئاسة السورية تكشف آخر تطورات عودة العلاقات مع السعودية الرئاسة السورية تكشف آخر تطورات عودة العلاقات مع السعودية

    الرئاسة السورية تكشف آخر تطورات عودة العلاقات مع السعودية

    By متابعات / شؤون عربية / الخميس, 26 كانون1/ديسمبر 2019 12:04
    كشفت المستشارة السياسية والإعلامية في الرئاسة السورية بثينة شعبان، آخر تطورات ما أشيع عن قرب عودة العلاقات مع المملكة العربية السعودية، مؤكدة أن الأمر لم يتبلور ليصبح جديا، إنما بقي في إطار الكلام.
     
    وأشارت "شعبان" إلى أن "الدور التركي السعودي في طريقه إلى الانحسار في المنطقة"، حسب قولها، موضحة أن سوريا "تدرس إمكانية رفع دعوى دولية ضد الولايات المتحدة لأنها تنهب النفط السوري".
     
    جاء ذلك خلال لقاء لها، ضمن برنامج "لعبة الأمم" على شاشة قناة الميادين، كما أعربت عن أسفها لموقف الكويت ووقوفها وراء مشروع القرار الأخير في مجلس الأمن حول نقل المساعدات إلى سوريا، كما توجهت شعبان بالتعازي إلى الجزائر شعباً وقيادة بوفاة رئيس الأركان الجزائري الفريق أحمد قايد صالح.
     
    وحول لبنان تابعت شعبان، "لبنان بلد شقيق وصديق ونحن ولبنان بلد واحد، وسوريا عنوان وعاصمة للمقاومة ومعنية بما يجري لحزب الله في لبنان، ولا يمكن لسوريا أن تقول أنها غير معنية بما يجري في العراق ولبنان، وهي جزء من محور المقاومة في المنطقة وصمود الجيش السوري ساهم بتقوية هذا المحور"، وشددت على أنه "في الحرب القادمة لن تتمكن اسرائيل من أن تقود حرباً ضد طرف واحد من محور المقاومة".
     
    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.