تابعنا على فيسبوك

    عـاجل:الديوان الملكي السعودي يعلن رسمياً إختفاء محمد بن سلمان..وتقارير تؤكد مقتلـه عـاجل:الديوان الملكي السعودي يعلن رسمياً إختفاء محمد بن سلمان..وتقارير تؤكد مقتلـه

    عـاجل:الديوان الملكي السعودي يعلن رسمياً إختفاء محمد بن سلمان..وتقارير تؤكد مقتلـه

    By قسم التحرير / متابعات / شؤون عربية / السبت, 26 May 2018 10:45

    تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك والتويتر وغيرهم من مواقع السوشيال ميديا ومواقع التوك شو العربية والعالمية أيضا فيديو يؤكد إختفاء ولي العهد السعودي محمد بن سلمان آل سعود منذ أربعة أيام متواصلة ؛ أي منذ بداية شهر رمضان المبارك ؛ حيث أكد الديوان الملكي انه غادر البلاد لكن مرافقيه لم يعرفوا عنه شيئا حتى هذه اللحظة.

    هذا وقد اكد تقرير مدون نشرته وكالة الحقائق أن محمد بن سلمان هناك احتمالان لفقدانه إما انه قتل بعد مشاجرته الكلامية محمد ولي العهد الاسبق محمد بن نايف وهما لا زالا في حالة عداء منذ انقلاب محمد بن سلمان عليه وسيطرته على المملكة العربية السعودية بالقوة ؛ أو أنه غادر البلاد ولا زال في مكان مجهول لا يريد أحد أن يعرف أين مكانه.

    وكانت وكالة الأنباء السعودية “واس”، نقلت عن متحدث باسم شرطة الرياض قوله، إن القوات المسؤولة عن إحدى نقاط الأمن في حي الخزامي رصدت الطائرة، ما اقتضى “قيام رجال الأمن في النقطة الأمنية بالتعامل معها وفق ما لديهم من أوامر وتعليمات بهذا الخصوص”.

    وقال مسؤول سعودي كبير لرويترز، إن الملك سلمان لم يكن في قصره بالرياض عندما أسقطت قوات الأمن طائرة لاسلكية ترفيهية صغيرة في المنطقة ؛ وقال المسؤول إن الملك كان في مزرعته في منطقة الدرعية بالرياض.

    وبدا أن الإجراءات الأمنية قد تم تشديدها في الأشهر الأخيرة حول القصور الملكية في المملكة، في الوقت الذي يشرف فيه ولي العهد محمد بن سلمان على تغييرات اجتماعية واقتصادية.

     

    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.