All categories
موضة وجمال
كل توانسة
احزاب تونسية
جمعيات وتحديات
عجائب وغرائب
مرحبا بكم على صفحات جريدة توانسة
مشاهير
دنيا الاقتصاد
جرائم
رياضة
تكنولوجيا
الساحة الجامعية
الملحق
   شؤون وطنية
   شؤون عربية
   شؤون دولية
الأخبار
   أخبار
   موسيقى
   مسرح
   سينما
   تلفزيون
   فنون تشكيلية
   منوعات
   ضيوف توانسة
   أدب
الام والطفل
بانوراما
   بانوراما
   آراء
   قراءات
دنيا السياحة
مساحات اعلانية
دراسات
توانسة بالخارج
سوق توانسة

عـاجل:الديوان الملكي السعودي يعلن رسمياً إختفاء محمد بن سلمان..وتقارير تؤكد مقتلـه

Written by  قسم التحرير / متابعات
تاريخ النشر: 26 أيار 2018
1333 times
Rate this item
(0 votes)
عـاجل:الديوان الملكي السعودي يعلن رسمياً إختفاء محمد بن سلمان..وتقارير تؤكد مقتلـه عـاجل:الديوان الملكي السعودي يعلن رسمياً إختفاء محمد بن سلمان..وتقارير تؤكد مقتلـه

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك والتويتر وغيرهم من مواقع السوشيال ميديا ومواقع التوك شو العربية والعالمية أيضا فيديو يؤكد إختفاء ولي العهد السعودي محمد بن سلمان آل سعود منذ أربعة أيام متواصلة ؛ أي منذ بداية شهر رمضان المبارك ؛ حيث أكد الديوان الملكي انه غادر البلاد لكن مرافقيه لم يعرفوا عنه شيئا حتى هذه اللحظة.

هذا وقد اكد تقرير مدون نشرته وكالة الحقائق أن محمد بن سلمان هناك احتمالان لفقدانه إما انه قتل بعد مشاجرته الكلامية محمد ولي العهد الاسبق محمد بن نايف وهما لا زالا في حالة عداء منذ انقلاب محمد بن سلمان عليه وسيطرته على المملكة العربية السعودية بالقوة ؛ أو أنه غادر البلاد ولا زال في مكان مجهول لا يريد أحد أن يعرف أين مكانه.

وكانت وكالة الأنباء السعودية “واس”، نقلت عن متحدث باسم شرطة الرياض قوله، إن القوات المسؤولة عن إحدى نقاط الأمن في حي الخزامي رصدت الطائرة، ما اقتضى “قيام رجال الأمن في النقطة الأمنية بالتعامل معها وفق ما لديهم من أوامر وتعليمات بهذا الخصوص”.

وقال مسؤول سعودي كبير لرويترز، إن الملك سلمان لم يكن في قصره بالرياض عندما أسقطت قوات الأمن طائرة لاسلكية ترفيهية صغيرة في المنطقة ؛ وقال المسؤول إن الملك كان في مزرعته في منطقة الدرعية بالرياض.

وبدا أن الإجراءات الأمنية قد تم تشديدها في الأشهر الأخيرة حول القصور الملكية في المملكة، في الوقت الذي يشرف فيه ولي العهد محمد بن سلمان على تغييرات اجتماعية واقتصادية.

 

Leave a comment

Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Yellow Green Blue Purple

Body

Background Color
Text Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction