تابعنا على فيسبوك

    فضيحة جديدة في الجيش الإسرائيلي... سرقة ناقلة جنود من أحد المواقع فضيحة جديدة في الجيش الإسرائيلي... سرقة ناقلة جنود من أحد المواقع

    فضيحة جديدة في الجيش الإسرائيلي... سرقة ناقلة جنود من أحد المواقع

    By متابعات / شؤون دولية / الجمعة, 28 ديسمبر 2018 10:39
    كشفت القناة العاشرة العبرية النقاب عن فضيحة جديدة في الجيش الإسرائيلي، تتعلق بسرقة إحدى معداته العسكرية.
     
     
    وذكرت القناة العبرية، مساء امس، الخميس، أن الشرطة الإسرائيلية عثرت على إحدى ناقلات الجند، التي تم سرقتها، قبل عدة أيام، من أحد مواقع الجيش الإسرائيلي، في صحراء النقب.
     
    وأفادت القناة العاشرة بأن ناقلة الجند، تم سرقتها من منطقة تدريبات عسكرية، تابعة للكلية العسكرية للهندسة في منطقة النقب، وبأن تلك الناقلة العسكرية، تم سرقتها بواسطة أحد المواطنين البدو، من سكان النقب، بدعوى أنه يريد تفكيكها، وبيع قطع الحديد منها.
     
    وأوردت القناة العبرية على موقعها الإلكتروني أن الشرطة الإسرائيلية عثرت، مساء أمس الأربعاء، على شاحنة تعود لمواطن عربي من منطقة تل عراد بصحراء النقب، تبين فيما بعد أنه قام بجر ناقلة الجند بواسطتها، وقام بإخفائها، وتم اعتقال المواطن صاحب الشاحنة، الذي اعترف أنه قام بسرقة الناقلة، من أجل تفكيكيها وبيعها قطع حديد بالخردة.
     
    ونقلت القناة العاشرة عن الناطق باسم الجيش الإسرائيلي قوله: "إن هذه الناقلة قديمة وغير مستعملة، وتستخدم لأغراض التدريب فقط، وتم العثور عليها بالنقب وإعادتها للموقع، وذلك أثناء إجراء تدريب عسكري الأسبوع الماضي.
     
    وأضافت القناة العبرية أن الجيش الإسرائيلي قد توجه للشرطة الإسرائيلية بطلب عاجل للبحث عن ناقلة الجنود، وذلك مساء السبت، وهو اليوم الذي سرقت فيه الناقلة أثناء تدريب عسكري للجيش الإسرائيلي، وهو التدريب الذي لم تذكر القناة ماهيته أو كنته.
     
     
    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.