تابعنا على فيسبوك

    عبد الحفيظ حساينية

    عبد الحفيظ حساينية

    أسر متهمة بالتقصير في حماية أبنائها، وارتفاع نسب تشرد الأطفال يعزز احتمالات تحولهم إلى مرتكبي جرائم.
     
    أفرجت السلطات الفرنسية، امس الخميس، عن المغني المغربي سعد المجرد مع تقييده بمجموعة من الشروط، ودفعه كفالة مالية قدرها 75 ألف يورو، وفق ما ذكر موقع “فارماتان” الفرنسي.
     
    مراقبون يرون أن الأسابيع القادمة ستكون صعبة على الحركة المتهمة بإدارة جهاز سري لاستهداف خصومها.
     
     

     وقع المصرف العربي للتنمية الاقتصادية في أفريقيا، يوم الجمعة 23 نوفمبر 2018، بأديس أبابا - على هامش الملتقى الأول لتعزيز التجارة العربية ـ الأفريقية - على اتفاقية قرض لصالح جمهورية ملاوي بقيمة 10 ملايين دولار أمريكي.

    مجلس الوزراء التونسي يصادق على القانون والكلمة الفصل للبرلمان، والسبسي يفي بوعد 2014 والنهضة أمام اختبار إثبات "مدنيتها".
     
    اتحاد الشغل يلوح بإضراب ثان وبالمشاركة السياسية في الانتخابات.
     
     
    يقام يوم الجمعة القادم 23 من نوفمبر الجاري في السادسة مساءا  بدار الأوبرا المصرية العرض  الأول للفيلم المصري المشارك في المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 30  بحضور جميع صناعه.
    اعتدى موظفون في السفارة السعودية لدى تونس على صحافيين داخل مبنى السفارة، حيث كانا موجودين لإجراء مقابلة مع السفير السعودي حول قضية مقتل جمال خاشقجي.
     
    مؤتمر باليرمو يمثل محاولة جديدة لإطلاق عملية انتخابية وسياسية بهدف إخراج ليبيا من الوضع الحالي.
     
     
    كشفت تسريبات إعلامية، عن فساد مالي داخل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تورط فيه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، فضلا عن وثائق أخرى تتعلق بكيفية حصول قطر على حق استضافة كأس العالم 2022.
     

    Please publish modules in offcanvas position.