All categories
موضة وجمال
كل توانسة
احزاب تونسية
جمعيات وتحديات
عجائب وغرائب
مرحبا بكم على صفحات جريدة توانسة
مشاهير
دنيا الاقتصاد
جرائم
رياضة
تكنولوجيا
الساحة الجامعية
الملحق
   شؤون وطنية
   شؤون عربية
   شؤون دولية
الأخبار
   أخبار
   موسيقى
   مسرح
   سينما
   تلفزيون
   فنون تشكيلية
   منوعات
   ضيوف توانسة
   أدب
الام والطفل
بانوراما
   بانوراما
   آراء
   قراءات
دنيا السياحة
مساحات اعلانية
دراسات
توانسة بالخارج
سوق توانسة

شؤون وطنية

في اتصال أجرته جريدة توانسة اليوم مع المنسق الوطني للمعلمين النواب السيد حسين المرزوقي اكد لنا ان النواب غاضبون من عدم صرف مستحقاتهم المتعلقة بأشهر أفريل، ماي، وجوان و انهم عازمون على التحرك في كل ولايات الجمهورية، و العودة الى ساحات النضال مباشرة بعد عطلة عيد الأضحى المبارك، للدفاع عن حقوقهم المغتصبة، واستعدادهم ﻟﺨﻮﺽ ﻛﻞ ﺃﺷﻜﺎﻝ ﺍﻟﻨﻀﺎﻝ... النواب لن يعودوا هذه السنة الى مدارسنا الابتدائية الا في صورة تحقيق مطالبهم العاجلة:

 

جدّد الاتحاد العام التونسيّ للشغل اليوم الخميس 8 أوت 2018، في تدوينة على صفحته الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي "الفايسبوك"، تحذيره من دخول سفينة صهيونية الى تونس وهي تُعوّض السفينة التابعة لشركة زيمZIM الصهيونية التي تم منعها من الرسو بالموانئ التونسية.

يرجّح مراقبون أن يزيد الخلاف حول مصير الشاهد، من تعميق الشرخ السياسي والتصدع التنظيمي، اللذين قد يدفعان إلى حدوث انقسامات أو انشقاقات داخل الحركة.

رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد شوقي الطبيب أكد أن الهيئة فُوجئت بترقية مسؤولين يخضعون لملاحقة قضائية وتعيينهم في مناصب مهمة.

نشر الخبير الدولي في مجال الطاقة والبترول والطاقات المتجددة والباحث في مجال الفيزياء الجيولوجية مصطفى بن أحمد شبّح العيساوي تدوينة على صفحته الفايسبوك  أن الدخان المتصاعد من باطن الأرض بمنطقة المتبسّطة من ولاية القيروان يُنذر بزلزال قادم ويمكن أن يكون مدمرا.

Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Yellow Green Blue Purple

Body

Background Color
Text Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction