تابعنا على فيسبوك

    معز الجودي يقر بأنه عضو في شبكة الإسرائيلي “دمري” و القضاء التونسي يتحرك ضده معز الجودي يقر بأنه عضو في شبكة الإسرائيلي “دمري” و القضاء التونسي يتحرك ضده

    معز الجودي يقر بأنه عضو في شبكة الإسرائيلي “دمري” و القضاء التونسي يتحرك ضده

    By متابعات / شؤون وطنية / الخميس, 15 تشرين2/نوفمبر 2018 09:57
    أقر معز الجودي خلال ظهوره الليلة في برنامج “كلام الناس” على قناة الحوار التونسي بأنه فعلا على علاقة برجل الأعمال الإسرائيلي “جون جاك دمري” المتهم الرئيسي في قضية الجوسسة التي تفجرت خيوطها مؤخرا.
     
    و زعم الجودي الذي إنتحل صفة خبير إقتصادي على مدار السبع السنوات التي أعقبت الثورة بأنه لم يكن على علم بحقيقة الإسرائيلي “دمري” الذي تبين أنه الرأس الأول في شبكة التجسس الخطيرة التي إخترقت جل مؤسسات الدولة و ذلك وفق ما أكده القيادي بنداء تونس برهان بسيس.
     
    و أضاف الجودي أنه فعلا محل ملاحقة من قبل القضاء التونسي، مفندا التهم الموجهة إليه و أبرزها الإنتماء لشبكة تجسس خطيرة تحت إشراف الإسرائيلي “دمري”، و في ذات السياق طالب المحامي شكيب درويش معز الجودي بإلتزام الصمت إلى حين إنتهاء الأبحاث في القضية، حيث شدد درويش على أن تفاصيل هذا الملف صادمة للغاية.
     
    و توجه درويش لمعز الجودي بالقول “إن كنت أنت الذي تقدم نفسك على أنك خبير إقتصادي تجهل حقيقة الجاسوس الإسرائيلي فهذا يدينك و لا يبرر ساحتك و قانون الإرهاب صريح و واضح في هذا الشأن، أنت الآن متهم و رأس من رؤوس هذه الشبكة الخطيرة”.
     
    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.