تابعنا على فيسبوك

    
    ارتفاع درجات الحرارة غدا الاربعاء ارتفاع درجات الحرارة غدا الاربعاء

    ارتفاع درجات الحرارة غدا الاربعاء

    By متابعات / شؤون وطنية / الثلاثاء, 06 آب/أغسطس 2019 10:24
    وات - يكون الطقس، اليوم الثلاثاء 06 أوت 2019، عامة قليل السحب ثم تتكاثف السحب تدريجيا بعد الظهر بالمناطق الغربية مع أمطار متفرقة ومؤقتا رعدية ثم تشمل محليا الجهات الشرقية مع إمكانية تساقط البرد بأماكن محدودة.
     
    تهب الريح من القطاع الجنوبي بالشمال والوسط ومن القطاع الشرقي بالجنوب قوية نسبيا من 30 إلى 50 كلم/س قرب السواحل الشمالية وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ببقية المناطق ثم تتقوى نسبيا بعد الظهر قرب السواحل الشرقية كما تتجاوز مؤقتا 70 كلم/س أثناء ظهور الخلايا الرعدية وتتجه إلى القطاع الشمالي بعد الظهر بالشمال الغربي.
     
    البحر مضطرب فشديد الاضطراب بالشمال وقليل الاضطراب فمضطرب ببقية السواحل وتتراوح الحرارة القصوى بين 34 و 38 درجة بالمناطق الساحلية الشرقية وبين 39 و 44 درجة ببقية الجهات مع ظهور الشهيلي.
     
     
    الاربعاء
     
    ويكون الطقس، غدا الأربعاء 07 أوت 2019، مغيما جزئيا بأغلب الجهات ثم تتكاثف تدريجيا السحب بعد الظهر بالمناطق الغربية مع خلايا رعدية مصحوبة بأمطار وتشمل بعض الجهات الشرقية آخر النهار.
     
    تهب الريح من القطاع الجنوبي قوية نسبيا من 25 إلى 45 كلم/س قرب السواحل الشمالية وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ببقية المناطق.
     
    البحر شديد الاضطراب فمضطرب بالشمال ومضطرب ببقية السواحل والحرارة مرتفعة وتتراوح القصوى بين 36 و 40 درجة بالمناطق الساحلية الشمالية وبين 40 و 45 ببقية الجهات كما تصل إلى 47 درجة بالجنوب الغربي مع ظهور الشهيلي.
     
    الدخول للتعليق
    • الأكثر قراءة
    • آخر الأخبار

    Please publish modules in offcanvas position.