تابعنا على فيسبوك

    
    مازن الشريف لرئيس الجمهورية: من استشرت حين استقبلت أبناء الإرهابيين في قصر الدولة؟ مازن الشريف لرئيس الجمهورية: من استشرت حين استقبلت أبناء الإرهابيين في قصر الدولة؟

    مازن الشريف لرئيس الجمهورية: من استشرت حين استقبلت أبناء الإرهابيين في قصر الدولة؟

    By متابعات / شؤون وطنية / الأربعاء, 29 كانون2/يناير 2020 12:53
    وجه الخبير الأمني والاستراتيجي مازن الشريف رسالة مُطوّلة إلى رئيس الجمهورية قيس سعيد تمحورت حول استقباله للأطفال الخمسة العائدين من ليبيا، من أبناء الارهابيين.
     
     
    وجاءت رسالة الشريف في شكل سؤال، حيث قال لقيس سعيّد ''من استشرت حين استقبلت أبناء الإرهابيين في قصر الدولة؟. فإن لذلك القصر مكانة ومنزلة عظيمة، كما لمنصبكم اليوم كرئيس للتونسيين مكانة وقيمة كبرى، ولكل حركة تقوم بها مضامين ورسائل على غاية القيمة والخطورة''.
     
    واستغرب الشريف هذا الاستقبال مفسرا في رسالته بالقول '' أليس في ذلك دافعا للإرهابيين والمجرمين حتى نرى استفحال الجريمة وحتى نتيقن أن مثل تلك الرسائل ستجدد الطاقة المعنوية المنهارة لدى فلول الإرهاب وخلاياه المتيقظة والخائفة''.
     
    ووفق رأي الخبير الامني مازن الشريف اعتبر انه ''كان الأجذر بكم وأنتم القائد الأعلى للقوات المسحلة ورئيس مجلس الأمن القومي أن تفكروا مليا وتستشيروا جيدا قبل أن تستقبلوا رسميا أبناء من قتلوا من أمننا وجيشنا ومواطنينا وقتّلوا في سوريا والعراق وليبيا وهي دول عربية مسلمة يجمعنا بها ما لا يحصى من الروابط''.
     
     
    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.