تابعنا على فيسبوك

    
    توانسة خاص- المدرسون المتعاقدون: الرجاء من سيادة الرئيس التدخل في ملفنا الحارق توانسة خاص- المدرسون المتعاقدون: الرجاء من سيادة الرئيس التدخل في ملفنا الحارق

    توانسة خاص- المدرسون المتعاقدون: الرجاء من سيادة الرئيس التدخل في ملفنا الحارق

    By خاص / شؤون وطنية / الثلاثاء, 19 أيار 2020 11:44
    وجه المدرسون النواب صباح اليوم نداء عبر مجلة توانسة الالكترونية الى فخامة رئيس الجمهورية قيس سعيد للتفاعل مع ملف الاقتطاع الشهري من رواتب اكثر من 16300 معلما متعاقدا باسم التغطية الصحية والاجتماعية، وقد بلغ مقدار الاقتطاع الشهري للمتعاقد الواحد 170 دينارا دون تمتيعه بالتغطية الصحية والاجتماعية للسنة الثانية على التوالي.
     
    ويعتبر هذا حيف وظلم متواصل  للمربي الذي يضحي من اجل انجاح السنوات وفي المقابل يقع الاقتطاع من راتبه الشهري الهزيل الذي يقدر بـ750 دينارا ولا يتحصل الا على 582 دينارا منه اضافة الى حرمانه من التغطية الصحية والاجتماعية، دون تفكير في مصير عائلته وابنائه الذين يقع حرمانهم بدورهم من دفاتر العلاج...!
     
    واكد المعلمون المتعاقدون ان الاقتطاع الشهري يشمل جميع المتعاقدين مع وزارة التربية الذين فاق عددهم 16300 متعاقدا، وتساءلوا عن مآل هذه الاموال.
     
    دعوة موجهة الى سيادة رئيس الجمهورية الاستاذ قيس سعيد  للتفاعل معهم ودعوة الجهات المختصة لفتح تحقيق في هذه الاموال المقتطعة للسنة الثانية على التوالي دون تمتيعهم بحقهم في الصحة وفي التغطية الاجتماعية و يعلقون عليه امالا كبيرة على تدخل رئيس الجمهورية لرفع هذه المظلمة المسلطة عليهم.
     
    الدخول للتعليق
    • الأكثر قراءة
    • آخر الأخبار

    Please publish modules in offcanvas position.