تابعنا على فيسبوك

    الجبهة الشعبية تعلن تلقيها تهديدات بإغتيال حمة الهمامي الجبهة الشعبية تعلن تلقيها تهديدات بإغتيال حمة الهمامي

    الجبهة الشعبية تعلن تلقيها تهديدات بإغتيال حمة الهمامي

    By قسم التحرير / متابعات / شؤون وطنية / الجمعة, 12 جانفي 2018 16:40

    أعلنت الجبهة الشعبية اليسارية التي تقود المعارضة البرلمانية في تونس تلقيها معلومات عن وجود تهديدات بالإغتيال ضد ناطقها الرسمي حمة الهمامي.

    وأشارت الجبهة الشعبية، في بيان لها اليوم الجمعة 12 جانفي 2018, إلى حرق مقر حزب العمال (أحد مكوناتها الأساسية وأسسه الهمامي) بالعروسة (مسقط رأس هذا الأخير) من محافظة سليانة, شمال غرب البلاد. وشددت على أن هذه الفعلة التي وصفتها ب "الشنيعة" تصب في إطار  حملة التحريض على الجبهة الشعبية و مناضليها ورموزها التي تقوم بها أطراف معلومة على صفحات التواصل الإجتماعي وفي المساجد انخرط فيها رئيس الحكومة نفسه.

    وأكد البيان أن عملية حرق مقر حزب العمّال يمثل رسالة مضمونة الوصول إلى الناطق الرسمي حمة الهمامي أصيل هذه المدينة ورسالة تؤيد أخبارا أخرى وصلت الجبهة الشعبية عن تهديدات بالإغتيال ضد الهمامي.

    وحمّلت الجبهة الشعبية رئيس الحكومة يوسف الشاهد وحكومته المسؤولية التامة عن أي تراخ في الكشف عن الجهات التي أحرقت مقر حزب العمال بالعروسة وأية حماقة يمكن أن تطال الهمامي, أو أي مناضل من الجبهة الشعبية.

    وفي سياق متصل, تم اليوم الجمعة الإفراج عن ثلاث قيادات من الجبهة الشعبية بمحافظة قفصة جنوب البلاد بعد إيقافهم مؤخرا على خلفية أعمال الحرق والتخريب والنهب التي طالت مقرات سيادية وعمومية بالجهة.

     

    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.