تابعنا على فيسبوك

    منظمة انا يقظ : ناجم الغرسلي تمتع براتب شهر مارس و هو في حالة فرار منظمة انا يقظ : ناجم الغرسلي تمتع براتب شهر مارس و هو في حالة فرار

    منظمة انا يقظ : ناجم الغرسلي تمتع براتب شهر مارس و هو في حالة فرار

    By قسم التحرير / متابعات / شؤون وطنية / الخميس, 24 May 2018 13:12

    كشفت منظمة "انا يقظ" من خلال وثيقة نشرتها امس الثلاثاء 22 ماي ان وزير الداخلية الاسبق ناجم الغرسلي المتهم في قضية التآمر على امن الدولة في عطلة دون اجر منذ تاريخ 18 مارس 2018 تنتهي بتاريخ 23 ماي 2018 ، اضافة الى تحصله على راتبه لشهر مارس و هو في حالة فرار.

    و حسب المنظمة فإن المصالح المعنية في وزارة العدل قررت على ضوء العطلة التي تحصل عليها بقرار من رئيسه المباشر بصفته مدعيا عاما لدى محكمة التعقيب ايقاف صرف راتبه.

    و اشارت منظمة "انا يقظ" الى ان ناجم الغرسلي تمتع بالعطلة بصفته مدعيا عاما لدى محكمة التعقيب التي تمت بعد موافقة رئيسه المباشر بالمحكمة رغم علمه بصدور بطاقة جلب في حق موظفه، مما أتاح له الفرصة للهروب من الملاحقة القضائية مع ضمان تسوية وضعيته الإدارية.

    و اضافت ان مثل هذه الإجراءات النابعة عمن يفترض دفاعهم عن اعلاء القانون وإرساء العدالة من شأنها أن تكرّس ثقافة الإفلات من العقاب وتعطّل عمل القضاء بدل مساندته، خاصة ان الغرسلي، وزير الداخلية الأسبق والسفير السابق بالمغرب قد خيّر عدم الاستجابة لدعوة قاضي التحقيق العسكري رغم مرور أكثر من شهرين من إصدار بطاقة جلب في حقّه.

     

    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.