تابعنا على فيسبوك

    حزب التحرير يطلق "حملة تعبئة" لتغيير النظام السياسي وإرساء دولة الخلافة حزب التحرير يطلق "حملة تعبئة" لتغيير النظام السياسي وإرساء دولة الخلافة

    حزب التحرير يطلق "حملة تعبئة" لتغيير النظام السياسي وإرساء دولة الخلافة

    By متابعات / أحزاب وجمعيات / السبت, 08 كانون1/ديسمبر 2018 09:44
    أعلن حزب التحرير عن إطلاق "حملة تعبئة وإنقاذ" لتغيير النظام السياسي وإرساء دولة الخلافة، من خلال دعوة أنصاره الى الإلتفاف حول الحزب ودعم توجهاته للمرحلة القادمة كبديل لمعالجة المشاكل الاقتصادية والاجتماعية الراهنة، "وإرساء الدولة الاسلامية التي تتبنى حكم الله في رعاية شؤون الأمة".
     
    وقدم رئيس المكتب الاعلامي لحزب التحرير محمد مقيديش، خلال ندوة صحفية انتظمت اليوم الجمعة بمقر الحزب بمفترق سكرة من ولاية أريانة، توجهات حزبه للمرحلة القادمة، والتي قال إنها تعتمد على توعية أفراد المجتمع بأهمية الانخراط في التحركات السلمية للحزب، "لتغيير نظام الحكم والقطع مع الإملاءات الخارجية والإرتهان للهياكل المالية الأجنبية".
     
    وأوضح مقيديش، أنه سيتم خلال هذه الحملة التحسيس بتوجهات الحزب عبر المطارحات الفكرية والسياسية القائمة على احكام الله والشريعة الاسلامية، منتقدا فشل الأطراف الحاكمة في إدارة شؤون البلاد في قطاعات مثل التربية والصحة، التي قال "إن ميزانياتها تعتمد على توفير أجور العاملين دون أية استثمارات أو خدمات تذكر".
     
    من جهته، اعتبر محمد علي بن سالم عضو حزب التحرير، أن "دولة الخلافة هي الحل لكل المشاكل الإقتصادية والإجتماعية، والآلية المثلى لانقاذ البلاد من التبعية الغربية ومنع استغلال ثرواتها الطبيعية والارتهان للنظم الرأسمالية التي تقرر مصير الأمة الإسلامية وفق توجهاتها الاستعمارية".
     
    يشار إلى أن حزب التحرير هو حزب ذو مرجعية إسلامية (تحصل على ترخيص قانوني سنة 2012)، ويدعو إلى إقامة الخلافة الإسلامية وتطبيق الشريعة في البلاد، وقد تم تعليق نشاطه سابقا لمدة شهر بموجب قرار قضائي، بسبب التحريض على الكراهية والدعوة إلى إقامة دولة الخلافة.
     
     
    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.