تابعنا على فيسبوك

    الهيئة التسييرية لتظاهرة طبرقة مدينة السلام تدعو الفنانين لمساندتها الهيئة التسييرية لتظاهرة طبرقة مدينة السلام تدعو الفنانين لمساندتها

    الهيئة التسييرية لتظاهرة طبرقة مدينة السلام تدعو الفنانين لمساندتها

    By عبدالحفيظ حساينية / أحزاب وجمعيات / الثلاثاء, 12 فيفري 2019 14:52
    تسعى الهيئة التسييرية لطبرقة مدينة تنظيم تظاهرة فنية احتفالا باليوم الوطني للطفولة الموافق ليوم السبت 30 مارس 2019 يؤثثها فنانين تونسيين من كامل تراب الجمهورية في شكل تطوعي مساهمة منهم في هذا العمل الخيري.
     
    كما قررت الهئية جمع التبرعات الإنسانية ابتداء من اليوم، لفائدة تلاميذ الأرياف المعوزين، و تسعى جاهدة لإصلاح دورات مياه بعض المدارس الابتدائية بأرياف مدينة طبرقة إضافة الى حفل ختان 10 أطفال من عائلات فقيرة قبل دخولهم فصول المدارس.
     
    تدعو الهيئة التسييرية الفنانين والمثقفين أهل البر والإحسان الى التفاعل مع هذه التظاهرة من كامل ولايات الجمهورية بالمساهمة في فعل الخير.
     
    كما تعد زوار مدينة طبرقة أن المدينة ستكون في أبهى حلة بمناسبة إحياء هذه التظاهرة بحفلات في شوارع المدينة يؤثثها مجموعة من الفنانين والمثقفين.
     
    دعوة مفتوحة إلى الجميع لزيارة طبرقة في تاريخ 30 و 31 مارس 2019 وخاصة منظمي الرحلات و وكالات الأسفار لتعديل بوصلتهم في اتجاه طبرقة بتاريخ 30 و31 مارس 2019... حضور العروض مجاني.
     
     
    رئيس الهيئة: عبدالحفيظ حساينية (صحفي)
     
    كاتب عام: نوار الضويوي (مسرحي)
     
    أمين مال: سعيدة بن عياد (نادي الطفولة طبرقة)
     
    منسق عام: وجيه هلالي (مدير دار الثقافة بطبرقة)
     
     
    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.