تابعنا على فيسبوك

    
    تشريعية 2019: العقيد لطفي القلمامي رئيس قائمة "كلنا للوطن" يضع اصبعه مباشرة على مكامن الداء تشريعية 2019: العقيد لطفي القلمامي رئيس قائمة "كلنا للوطن" يضع اصبعه مباشرة على مكامن الداء

    تشريعية 2019: العقيد لطفي القلمامي رئيس قائمة "كلنا للوطن" يضع اصبعه مباشرة على مكامن الداء

    By / أحزاب وجمعيات / الخميس, 03 تشرين1/أكتوير 2019 14:44
    تحدث رئيس القائمة المستقلة كلنا للوطن باريانة العقيد لطفي القلمامي خلال لقاءاته الاعلامية عن مواضيع أثناء حماته الانتخابية عن مسائل حساسة لا بد من تسويتها منها تمرير قانون تجريم الإعتداء على الأمنيين و ازمة البطالة لدى الشباب والملف الضخم كيفية معالجة الفلاحة المهمشة. 
     
    كما تطرق العقيد لطفي القلمامي الى العناية بالمتقاعدين وتمكينهم من حقوقهم وتكريمهم عن المجهودات الكبيرة التي بذلوها للمساهمة في بناء الدولة التونسية الحديثة.
     
    يذكر ان العقيد القلمامي و قائمته يقومون بحملتهم الانتخابية داخل اريانة العميقة باسواقها ومقاهيها وازقتها اختيارا كان صائبا للاستماع الى مشاغل الناس مباشرة وتعهد لمستمعيه بتوضيف خبراته كرجل دولة لفائدة الجهة التي يمثلها وأكد على ضرورة مكافحة الجريمة والبراكاجات التي روعت النساء الرجال وسائل النقل العمومي وفرض الامن وتحسين البنية التحتية و العناية بالفلاحة. 
     
    وأكد القلمامي أيضا أن موضوع البطالة سيكون من اولى الاولويات لتحسين الحالات الاجتماعية لدى الشباب وعائلاتهم طبعا واستغلال الطاقات الشابة للنهوض بالجهة والبلاد عموما.
     
    وعلى صعيد آخر تحدث العقيد لطفي القلمامي في حملة "كلنا للوطن" على موضوع تعصير وتطوير المنظومة الاعلامية داخل الهياكل الادارية ايمانا منه بقيمة الوقت لدى المواطن التونسي وحمايته من الاخطاء الادارية سواء كانت مفتعلة أو على حسن نية.
     
    تكلم العقيد لطفي القلمامي عن برنامج ثري ودسم وأقنع قاعدة جماهيرية كبيرة وهذا ليس بغريب على رجل مارس مهنته بكل تفان وصدق وسهر على راحة البلاد والعباد وعلى الامن والإمان.
     
     

     

     

    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.