تابعنا على فيسبوك

    الإتحاد النقابي للعمال التونسيين: ندوة صحفية حول التعددية النقابية و التمثيل النقابي الإتحاد النقابي للعمال التونسيين: ندوة صحفية حول التعددية النقابية و التمثيل النقابي

    الإتحاد النقابي للعمال التونسيين: ندوة صحفية حول التعددية النقابية و التمثيل النقابي

    By هدى زاير / أحزاب وجمعيات / الأربعاء, 02 May 2018 11:05

    بمناسبة عيد للشغل عقد الاتحاد النقابي للعمال التونسيين ندوة صحفية يوم السبت 28 أفريل الجاري اشرف عنها الأمين العام و رئيس الاتحاد الدولي لنقابة العمال ، عبد العزيز الزواري و السيد يوسف الغنجاتي.

    افتتح السيد عبد العزيز الزواري المحاضرة النقابية بحضور ثلة من النقابيين و ممثلي وسائل الإعلام و أصحاب  بعض القطاعات الخاصة ، و التي عبر فيها و بإسم أعضاء النقابة عن فخرهم بالانتساب إلى نضالات  الطبقة العاملة التونسية من أجل تأسيس منظمات نقابية ديمقراطية وطنية تؤمن بالاختلاف و التعدد ،  مطالبالحكومة بالعمل على ضرورة التوزيع العادل للثروة على عموم التونسيين باعتماد سياسة جبائية عادلة لدعم مداخيل الدولة و الضغط على المصاريف العمومية و يدعو إلى الشفافية  الكاملة في صرف ميزانية الدولة خاصة في ارتفاع الأسعار الغير مسبوقة.

    كما أكد على الإسراع في إيجاد حلول إلى الآلاف من العمال المهمشين على غرار عمال الحضائر و المناولة و الآلية و عمال القطاع الصناعي.

    و ألقى الخبير القانوني و المتفقد السابق ، السيد يوسف الغنجاتي كلمة في ما يخص التعددية النقابية و التمثيل النقابي ، تليها نقاشات حول وضع التعددية النقابية في تونس.

     

     

    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.