تابعنا على فيسبوك

    

    حورية فرغلي و اعتزالها التمثيل

    By قسم التحرير / متابعات / مشاهير / الجمعة, 05 أيار 2017 09:02

    يبدو أن الدعم التي تلقته الفنانة حورية فرغلي مؤخراً بعد طلبها للجمهور إبداء رأيها حول قرار اعتزالها العمل الفني، تسبب في تراجعها.

    وكانت حورية كتبت رسالة مؤثرة قبل أيام عبر حسابها بموقع فيس بوك، قالت فيها "لم أختار أن أكون بطلة العرب في قفز الحواجز وأصبح فارسة العرب ولَم أختار أن أكون ملكة جمال ولَم أختار أن أكون ممثلة في كل مجال، أنا نجحت فيها كنت بلاقي تشجيع وتقدير.. لكن الظاهر إن وجودي في الوسط الفني غير مرغوب في وجودي في هذا المجال".

    وتلقت حورية مئات التعليقات من زملاء الفن والجمهور التي طالبتها بتجاهل الانتقادات والانتباه إلى النجاح الذي حققته في السنوات الأخيرة.

    وفي أول تعليق لها على قرار الاعتزال كتبت حورية عبر حسابها بموقع فيس بوك، يوم الخميس 4 مايو "كنت آخذ رأي جمهوري في فكرة الاعتزال، ولكن الحمد لله هناك الكثير من شجعوني".

    وأضافت" الجمهور الجميل الذي يقدر الموهبة أكثر من الشكل الخارجي سوف أعطيهم فني من قلبي".

    وكانت حورية تعرضت لحملة انتقادات مؤخراً، بعد أن ظهرت مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "كل يوم جمعة" وظهرت بملامح مختلفة عن شكلها الطبيعي، نتيجة بعض عمليات التجميل التي لم تنجح.

    لكن بعض المشاهير وجهوا رسائل دعم لحورية ومنهم أيتن عامر والمخرج خيرى بشارة وياسمين المصري ويارا نعوم ملكة جمال مصر السابقة.

    وتواصل حورية تصوير مشاهدها في مسلسل "الحالة ج" المقرر أن تخوض به موسم رمضان 2017.

    "الحالة ج" من بطولة حورية فرغلي، ياسر علي ماهر، محمد يونس، أحمد جلال عبد القوي، عمرو صالح، دينا وشاحي، مصطفى يوسف، مصطفى سالم، ورانيا شاهين، تأليف فايز رشوان، وإخراج حسين شوكت.

     

    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.