تابعنا على فيسبوك

    حقيقة علاقة رئيس وزراء لوكسمبورج بـ"المطربة الملتحية".. الإجابة "مثلية" حقيقة علاقة رئيس وزراء لوكسمبورج بـ"المطربة الملتحية".. الإجابة "مثلية"

    حقيقة علاقة رئيس وزراء لوكسمبورج بـ"المطربة الملتحية"..

    By متابعات / مشاهير / الإثنين, 15 نيسان/أبريل 2019 13:58
    نصف حقيقة تقف خلف الصورة الأشهر حاليًا على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي انتشرت بوصفها لرئيس وزراء لوكسمبورج مع شريك حياته "المثلي جنسيا".
     
     
    الصورة "المثيرة للجدل"، ليس لها علاقة برئيس وزراء لوكسمبورج وصديقه المثلي "جوتيه دستيناي"، حيث يظهر فيها المطرب المثلي "كونشيتا ورست" الشهير بـ"المطربة الملتحية" مع صديقها، داخل دار أوبرا فيينا في العاصمة النمساوية في 28 فبراير الماضي، خلال حفل wiener opernball 2019، للترويج لأهمية التصويت في الانتخابات الأوروبية، طبقًا لما نشره العديد من الصحف الأجنبية، أبرزها "kurier.at" و"diepresse".
     
    ولفت "المطربة الملتحية" الأنظار في تلك الفعالية، حيث ظهر بفستان ذهبي طويل، بفتحة واسعة في منطقة الصدر، مع اختيارها الظهور "أصلعا" دون شعر مستعار على غير عادته، ملتقطا العديد من الصور مع سياسيين ومشاهير مثل جوسيف موسر المحامي والسياسي النمساوي.
     
     

    من هي "المطربة الملتحية"؟
     
    - يرصد "هن" أبرز المعلومات عن الفنانة "كونشيتا ورست":
     
    - مطرب نمساوي يدعى "توماس نويورث".
     
    - ولد في 6 نوفمبر 1988 بمدينة جموندين النمساوية.
     
    - يظهر بملابس نسائية ومساحيق تجميل "سموكي" مع الاحتفاظ باللحية، كرسالة للتسامح وتقبل الآخر خصوصًا فئة المثليين الجنسيين، ويجرى التعامل معه كأنثى رغم كونه رجلا، عقب تعرضه للتنمر في مرحلة الطفولة والمراهقة بسبب ميوله الجنسية المختلفة عن أبناء قريته، خصوصًا أنه قرر في مرة الذهاب إلى المدرسة مرتديًا التنورة، ما تسبب في تعرضه لمضايقات.
     
    - اختار المطرب النمساوي في بداية مرحلة الشباب، أن يطلق على نفسه الاسم النسائي "كونشيتا ورست"، والذي يعني الجزء الأخير منه "الأمر كله بالنسبة لي"، أو "أنا لا أهتم".
     
    - فكرة تمسك النمساوي باللحية، جاء تقليدًا لما فعل بعض أعضاء فريق The Cockettes المثليين في سان فرانسيسكو، وفريق Bloolips في لندن، طامحًا في توصيل رسالة "يمكنك تحقيق أي شيء، بغض النظر عن هويتك أو كيف تنظر"، وفقًا لتصريحاته الإعلامية المستمرة.
     
    - ظهر المطرب للجمهور للمرة الأولى في برنامج غنائي يحمل اسم "Starmania" عام 2007، عُرض على التليفزيون النمساوي.
     
    - اختار التخصص في مجال تصميم الأزياء وتخرج في جامعة Graz عام 2011.
     
    - أكد أن عارضة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام، قدوته في مجال الأزياء.
     
    وجاء استخدام صورة "المطربة الملتحية" للإشارة إلى زواج رئيس وزراء لوكسمبورج كزافيه بيتيل، من صديقه المثلي جوتيه دستيناي في 15 مايو 2015، والذي يعد أول زواج مثلي على هذا المستوى في الاتحاد الأوروبي، وفقًا لموقع "روسيا اليوم".
     
    وعقدت رئيسة بلدية مدينة لوكسمبورج ليدي بولفر، تلك الزيجة، وسط مباركة وحضور العديد من الشخصيات العامة، على رأسهم رئيس وزراء بلجيكا الليبرالي شارل ميشال، الذي أكد أن ما حدث يبرز تقدم "لوكسمبورج" في القضايا الاجتماعية، على حد قوله.
     
    الدخول للتعليق
    • الأكثر قراءة
    • آخر الأخبار

    Please publish modules in offcanvas position.