تابعنا على فيسبوك

    
    كورونا يضرب الفنانة حنان عبيد كورونا يضرب الفنانة حنان عبيد

    كورونا يضرب الفنانة حنان عبيد

    By متابعات / مشاهير / الخميس, 19 آذار/مارس 2020 12:17
    تعكف منذ مدة الفنانة التونسية جنان عبيد على تنفيذ اعمال فنية جديدة بعد نجاح فيديو كليب "خسارتك".
     
    وبعد أن اعلنت حنان عبيد عن انتهائها من تسجيل اغنيتها الجديدة "مسرحية" المصنفة ضمن الاغنية الدرامية وتقديمها هدية للمحطات الاذاعية التونسية ومكانية تصويرها في قادم الايام بعد كتب السيناريو ووتم القيام بعملية الكاستينق ووقع الاختيار على اسماء لامعة في الحقل الفني، اكدت حنان عبيد العدول عن تصوير الاغنية بسبب تفشي الفيروس المستجد "كورونا".
     
    وباتصالنا بحنان عبيد اكدت انها لن تصور الاغنية لانشغال الناس بمتابعة الاخبار عن الوباء العالمي من جهة وصدور امر تعليق منح رخص التصوير، حفاطا على الفريق المتعاون معها واقتصر على بث الاغنية على قناتها باليوتوب في شكل مونتاج فيديو.
     
    وعن عدم ظهورها في الفترة الاخيرة، اكدت أن تعطل الانشطة الثقافية كان له التأثير السلبي على الميدان الثقافي الفني كسار المجالات وايضا المكوث بالبيت لا يتجاوز مرحلة الحذر والابتعاد عن الاماكن المزدحمة في شكل وقائي لا غير.
     
    كما أكدت انها ستعود لنشاطها في اقرب الآجال لتنفيذ اعمال جديدة واكمال اعداد عرض فني للمهرجانات الصيفية وشهر رمضان المعظم في صورة تجاوز البلاد هذا الوباء في اقرب الآجال.
     

     

    واكدت حنان عبيد تمنياتها لتونس وشعبها تجاوز هذه الأزمة باخف الاضرار على وطننا، وترجو من الشعب التونسي الالتزام بقرار السلط لما فيه فائدة للبلاد والعباد.

     

     

    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.