تابعنا على فيسبوك

     ميريام كلينك، بعد وقف بث كليب "فوت الجول" تتبنى "جول من شرطة المشاهير" ضد الحكومة اللبنانية ميريام كلينك، بعد وقف بث كليب "فوت الجول" تتبنى "جول من شرطة المشاهير" ضد الحكومة اللبنانية

    ميريام كلينك، بعد وقف بث كليب "فوت الجول" تتبنى "جول من شرطة المشاهير" ضد الحكومة اللبنانية

    By قسم التحرير / متابعات / مشاهير / الإثنين, 06 آمارس 2017 09:34

    "فوت الجول" كليب لعارضة الأزياء والفنانة اللبنانية ميريام كلينك، وجاد خليفة أقام الدنيا، ومعها قامت الحكومة اللبنانية بوقف بث الفيديو، الذي وصف في وسائل الإعلام بالفيديو الجنسي، لما يتضمنه من إيحاءات جنسية وكلمات جنسية صريحة تستخدم في العامية اللبنانية.

    عارضة الأزياء اللبنانية، ميريام كلينك، بعد "فوت الجول" أصبحت في مباراة مفتوحة مع الحكومة اللبنانية بل وتبنت تعليق وصف أعضائها باللصوص.

    ميريام كلينيك اكتفت بمشاركة، على صفحتها في فيسبوك، لمنشور لصفحة تطلق على نفسها "شرطة المشاهير" يقول "هلق تركتوا كل شي بالبلد ولحقتوا كليب ميريام كلينك ؟؟؟ هلقد هزتكن حقيقتكن؟؟".

    وأضاف "الولد لطلع بكليب بوس الواوا من عشر سنين كان عادي بس مع كلينك مش عادي؟؟؟.."، في إشارة إلى لكليب الذي نشرته الفنانة الاستعراضية هيفا وهبي قبل سنوات وظهر فيه أيضا طفل على غرار كليب كلينك الجديد.

    وأردف المنشور "هلق صار في دولة تتحرك؟؟ لو بتتحركو توقفوا سرقة ونهب مش أفضل؟؟ لو بتتحركو وتعملوا صندوق للنفط لرح تحطوا بجيبتكن مش أفضل؟؟ لو بتتحركوا تعملو معاشات لكبار الفن من ممثلين ومطربين لعم يشحدوا اللقمة قبل ما تحاربوا من تعتبروهن دخلاء على الفن مش أفضل؟؟ لو بتخفضوا كلفة الاتصالات والإنترنت مش أفضل؟؟ لو بتجيبوا الكهرباء والمي 24 ساعة مش أفضل؟؟؟".

    كما استفاضت "شرطة المشاهير" في الدفاع عن العارضة المثيرة للجدل، ردا على القرارات القضائية والضجة الإعلامية، إلا أن "سكاي نيوز عربية" تكتفي بنشر هذه المقتطفات فقط، وذلك بسبب عبارات مسيئة واردة في المنشور.

    وشاركت كلينك هذا المنشور على صفحتها بعد قرار وزير العدل، سليم جريصاتي، وقاضي الأحداث في جبل لبنان بمنع عرض الكليب.

    وقال جريصاتي، في بيان، "بعد تواصل وزير الاعلام ملحم الرياشي بوزير العدل سليم جريصاتي في موضوع الفيديو كليب للفنانة ميريام كلينك، تحرك القضاء المختص بحماية الأحداث صباح اليوم (السبت)، واتخذ قرارا بمنع بث الفيديو.. وسحبه من التداول..".

    أما قاضي الأحداث في جبل لبنان رولان شرتوني، فقد قرر، بدروه، منع عرض فديو كليب كلينك و"سحبه من التداول لقاء غرامة إكراهية مقدارها 50 مليون ليرة لبنانية عن كل مخالفة".

     وقرر مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية، بناء على إشارة النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان، استدعاء كلينك، الاثنين المقبل، للتحقيق معها في ما ورد في كليبها "فوت الغول"، حسب ما قالت الوكالة الوطنية للأنباء.

    وتحرك القضاء اللبناني جاء بعد الجدل الذي أثاره الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وذهب ناشطون إلى اعتباره إباحيا ووصفه آخرون بالشريط الجنسي، في حين دافع البعض عن حرية كلينك، إلا أنه انتقد ظهور طفلة في شريط مماثل.

    وكانت الوكالة الوطنية للإعلام قالت، السبت، إن وزير الاعلام، ملحم الرياشي، اتصل بجريصاتي و"اطلعه على فيديو كليب ينتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو عبارة عن أغنية مشتركة يؤديها كل من ميريام كلينك وجاد خليفة ويستخدمان فيها إيحاءات جنسية فاضحة، كما يستغلان الطفولة لإيصال رسائل غير أخلاقية عبر الإعلام الجماهيري".

     

    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.