All categories
موضة وجمال
كل توانسة
احزاب تونسية
جمعيات وتحديات
عجائب وغرائب
مرحبا بكم على صفحات جريدة توانسة
مشاهير
دنيا الاقتصاد
جرائم
رياضة
تكنولوجيا
الساحة الجامعية
الملحق
   شؤون وطنية
   شؤون عربية
   شؤون دولية
الأخبار
   أخبار
   موسيقى
   مسرح
   سينما
   تلفزيون
   فنون تشكيلية
   منوعات
   ضيوف توانسة
   أدب
الام والطفل
بانوراما
   بانوراما
   آراء
   قراءات
دنيا السياحة
مساحات اعلانية
دراسات
توانسة بالخارج
سوق توانسة

هل تفكر ميلانيا في طرد ترامب من حياتها قبل ان يطردها ؟

Written by  قسم التحرير / متابعات
تاريخ النشر: 17 آذار/مارس 2018
319 times Last modified on السبت, 17 آذار/مارس 2018 11:59
Rate this item
(0 votes)
هل تفكر ميلانيا في طرد ترامب من حياتها قبل ان يطردها ؟ هل تفكر ميلانيا في طرد ترامب من حياتها قبل ان يطردها ؟

تُعتبر السيدة الأولى للولايات المتحدة الأميركية، ميلانيا ترامب، من أشد المؤيدين لقرار انفصال زوجة ابن الرئيس فانيسّا عن نجله دونالد ترامب الأصغر، والآن صار البعض يتداولون تفاصيل عن السبب الذي قد يدفعها لفعل الأمر نفسه مع الرئيس الأميركي.

فبحسب موقع Hollywood Life، امس الاول الخميس، تسببت فانيسا ترامب، البالغة من العمر 40 عاماً، في صدمة للعالم، عندما تقدّمت بطلب الطلاق من ابن الرئيس الأصغر، البالغ من العمر 40 عاماً.

وفي حين أثارت هذه الأخبار حالة من الغضب الجنوني في البيت الأبيض، فإنه يبدو أن ميلانيا ترامب، البالغة من العمر 47 عاماً، تريد أيضاً اتخاذ بعض القرارات بشأن زواجها بالرئيس.

وتقدمت فانيسا (40 عاماً) وهي ممثلة وعارضة أزياء سابقة، بدعوى للطلاق في نيويورك دون نزاع، وهو ما يعني أنَّها لا تتوقع نزاعاتٍ قضائية بشأن حضانة أطفالهما الخمسة، أو بشأن الممتلكات والأصول، بحسب صحيفة USA Today.

وقال مصدر مقرّب من السيدة الأولى، بحسب ما نقله الموقع الأميركي: “إن ميلانيا تشعر بالفضول بشأن رد الفعل الذي سيتخذه الأميركيون بشأن شجاعة فانيسا الكافية للابتعاد عن العائلة ذات السلطة. وتفكّر ميلانيا بقوّة في طلاقها شخصياً، وهي خطوة غير مسبوق وقوعها لرئيس في أثناء تقلّده السلطة”.

وأضاف المصدر قائلاً: “ميلانيا مثل فانيسا، لديها مشكلات جدّية تتعلّق بالثقة، فضلاً عن خلافاتها الكبيرة حول السياسة مع ترامب، ومع ذلك فإن الأمر الذي لا يُحتمَل هو تغريدات الرئيس وتنمّره على الإنترنت”.

وتابع قائلاً: “أن تكوني السيدة الأولى هو أمر أصعب بكثير مما تساوم عليه ميلانيا. فهي لم تفكر قط في أنها ستكون بصورة كهذه أمام العالم، وإذا مرت الأمور بسلاسة مع فانيسّا، فقد تحذو ميلانيا حذوها”.

وهذا لا يبدو جيداً بالنسبة للرئيس الأميركي، إلا أن لدينا أسباباً لنعتقد أن ما يُزعج ميلانيا ليس فقط تنمّره عبر الإنترنت.

فالأمور مضطربة بين الزوجين بعد التقارير التي زعمت أن ترامب كان على علاقة غرامية بممثلة الأفلام الجنسية، ستورمي دانيلز، البالغة من العمر 38 عاماً، في عام 2006. الأمور فوضوية للغاية، أليس كذلك؟

وقد أنكر الرئيس الترامب بالطبع ما ورد بشأن تلك العلاقة الغرامية، إلا أن ذلك لم يمنع ميلانيا عن الابتعاد.

 

Leave a comment

Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Yellow Green Blue Purple

Body

Background Color
Text Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction