تابعنا على فيسبوك

    سليم شيبوب ينفي قبوله التعامل مع اسرائيل في “شالوم” .. ووليد الزريبي يوضّح سليم شيبوب ينفي قبوله التعامل مع اسرائيل في “شالوم” .. ووليد الزريبي يوضّح

    سليم شيبوب ينفي قبوله التعامل مع اسرائيل في “شالوم” .. ووليد الزريبي يوضّح

    By قسم التحرير / متابعات / مشاهير / السبت, 19 May 2018 09:47

    تلقّت حقائق أون لاين اتصالا هاتفيا من رجل الأعمال سليم شيبوب نفى فيه قبوله التعامل مع اسرائيل في الكاميرا الخفية “شالوم”، مبينا أنه قبل الدعوة لإجراء حوار مع مذيعة روسية حول كأس العالم ليتفاجأ فيما بعد بدخول حاخام يهودي الأمر الذي جعله يتساءل عن علاقة رجل دين بحوار حول كأس العالم فكانت الإجابة أن المرأة التي من المفترض ان تكون مقدمة البرنامج موظفة في وزارة الخارجية الاسرائيلية فرفض استكمال الحوار، وفق قوله.

    ومن جهته أوضح  الإعلامي وليد الزريبي لحقائق أون لاين أن شيبوب قبل الدعوة لإجراء الحوار لكنه رفض المتابعة حينما علم أن من بين الحضور سفيرة اسرائيل وحاخاما يهوديا، مشيرا إلى أن هناك لخبطة في إدراج اسم سليم شيبوب ضمن الشخصيات التي قبلت التعامل مع اسرائيل وأنه لفت فقط إلى أنه قبل الدعوة، على حدّ تعبيره.

    وقد أثارت قائمة اسمية نشرتها إذاعة شمس أف أم بخصوص الأسماء التي شاركت في الكاميرا الخفية وقبلت التعامل مع اسرائيل جدلا واسعا على الصعيد الوطني.

     

    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.