تابعنا على فيسبوك

    
    لطفي العبدلي يتهم سامي الفهري و هادي زعيم بالوقوف وراء حملات التشويه ضد مسلسل ''شورب'' لطفي العبدلي يتهم سامي الفهري و هادي زعيم بالوقوف وراء حملات التشويه ضد مسلسل ''شورب''

    لطفي العبدلي يتهم سامي الفهري و هادي زعيم بالوقوف وراء حملات التشويه ضد مسلسل ''شورب''

    By قسم التحرير / متابعات / مشاهير / الثلاثاء, 22 May 2018 13:56

    اتهم بطل مسلسل "شورب" لطفي العبدلي سامي الفهري و هادي زعيم بالوقوف وراء حملة تشويه كبيرة تستهدف مسلسل "شورب" خاصة بعد نجاح المسلسل و محاولة كل منهما التأثير على نسب المشاهدة.

    و دعا العبدلي في فيديو نشره على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"  ، سامي الفهري الى الكف من حملات التشويه التي يشنها ضده بعد فشل مسلسله "تاج الحاضرة" ، مطالبا اياه بتقبل الخسارة هذه السنة بعد تفوق شورب و استحواذه على اعلى نسب مشاهدة.

    و تابع قوله "مّا ربّي في الدنيا، اقبل الي السنة ممشاتش معاك انشاللّه العام الجاي.. تحبوا تلعبوا لعبة امسخة أخرى، تحبوا تعملوا حملة تشويه، الهادي زعيم مرّة جاب واحد قال السيناريو مسروق و توّا جاب رجاء فرحات باش يقول علي شورب مثلي".

    و حول تصريح الممثل المسرحي رجاء فرحات حول علي شورب الذي اكد انه كان ماجنا و مثليا جنسيا و قد قتل على يد طفل صغير كان على علاقة غرامية معه، تساءل العبدلي عن طريقة معرفة رجاء فرحات لمثلية شورب.

     

    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.