النادي الإفريقي يتوصل إلى إتفاق مع لاعب النادي الصفاقسي ساجد بن صالح

النادي الإفريقي يتوصل إلى إتفاق مع لاعب النادي الصفاقسي ساجد بن صالح

توصلت الهيئة المديرة للنادي الإفريقي إلى إتفاق مع اللاعب الشاب لأواسط النادي الصفاقسي ساجد بن صالح من أجل التعاقد مع الفريق بمجرد رفع عقوبة المنع من الإنتداب المسلطة على النادي.

ويبلغ اللاعب من العمر 19 سنة و تلقى مرحلته التكوينية بنجم الفحص قبل أن ينتقل إلى النادي الصفاقسي، كما مر بكل الأصناف الشابة للمنتخب التونسي .

 

Please publish modules in offcanvas position.