تابعنا على فيسبوك

    أمريكية تتهم كريستيانو رونالدو باغتصابها أمريكية تتهم كريستيانو رونالدو باغتصابها

    أمريكية تتهم كريستيانو رونالدو باغتصابها

    By قسم التحرير / متابعات / جرائم / السبت, 29 سبتمبر 2018 10:31

    واجه الدون كريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي ويوفنتوس الايطالي، فضيحة جنسية بعد أن اتهمته امرأة أمريكية باغتصابها، في الوقت الذي أعلن فيه محاميه انه سيرفع دعوي قضائية ضد المجلة التي نشرت هذه الاتهامات دون سند أو دليل .

    وكانت مجلة ديرشبيجل الألمانية الشهيرة ، قد نشرت تقريرا قالت فيه أن الأمريكية " كاثرين مايورغا" التي تبلغ من العمر 34 عاما تعرضت للاغتصاب الجنسي من "كريستاينو" في عام 2009 ، لكن النجم البرتغالي منحها 375 ألف دولار كي تلتزم الصمت.

    وقال التقرير أن "كاثرين" رفعت دعوى قضائية لأجل إبطال الاتفاق الذي وقعته مع رونالدو، ويلزمها بعدم الكشف عما حصل في "الحادثة المثيرة".

    ونقلت المجلة محامية المشتكية" ليسلي مارك ستوفال" أن حادثة الاغتصاب المفترضة وقعت في يونيو 2009 داخل غرفة في فندق بمدينة لاس فيغاس، و أن موكلتها كاثرين لم يسبق لها أن تحدثت عن الاعتداء الجنسي المفترض، وأشارت إلى أن الهدف من الدعوى هو محاسبة رونالدو في محكمة مدنية على الجروح التي تسبب بها للضحية، وما نجم عنها من تبعات.

    من ناحية أخري قال محامو نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو إنهم سيرفعون دعوى قضائية ضد مجلة "دير شبيغل" الألمانية بعدما نشرت اتهامات "دون سند قانوني" تدعي فيها امرأة أميركية بأن نجم يوفنتوس اغتصبها عام 2009.

    وقال المحامي كريستيان شيرتز، أن تقرير المجلة الألمانية تحدث عن الشبهات بصورة غير قانونية في جانب مرتبط بخصوصية الإنسان، ولذلك فإن رونالدو يطالب بتعويض عن الضرر الذي لحق به.

     

    الدخول للتعليق
    • الأكثر قراءة
    • آخر الأخبار

    Please publish modules in offcanvas position.