تابعنا على فيسبوك

    قضية اغتيال بلعيد: الكشف عن "صفقة" بين القاتل والمخطِّط لتنفيذ العملية قضية اغتيال بلعيد: الكشف عن "صفقة" بين القاتل والمخطِّط لتنفيذ العملية

    قضية اغتيال بلعيد: الكشف عن "صفقة" بين القاتل والمخطِّط لتنفيذ العملية

    By قسم التحرير / متابعات / جرائم / الجمعة, 05 أكتوير 2018 13:51

    كشفت وثائق وزعتها هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي على اثر الندوة الصحفية التي انتظمت الثلاثاء الفارط، عن تسلم الشخص الذي قام باغتيال شكري بلعيد مبلغ 150 ألف دينار بعد أن تم الاتفاق على مبلغ 300 ألف دينار مقابل تنفيذ العملية.

    وجاء في ذات الوثائق أن "الذي قام بإغتيال بالعيد لم يحصل إلا على نصف المبلغ المتفق عليه (300 ألف دينار) ومن المنتظر أن يقوم بتنفيذ تهديداته إذا لم تصله البقية أما الذي قام بعملية البراهمي فلم يحصل على شيء".

    وأكد عضو هيئة الدفاع عن الشهيد شكري بلعيد رضا الرداوي أن الهيئة "وجدت هذه الوثيقة من جملة الوثائق التابعة للملف القضائي للمدعو مصطفى خذر"، مخيرا عدم الكشف عن بقية التفاصيل.

    وكان عضو هيئة الدفاع في قضية اغتيال الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي رضا الرداوي قد قال خلال الندوة، إن عملية اغتيال بلعيد تكلفت ألفي دينار، مشيرا إلى أن الإرهابي كمال القضقاضي تلقى ألفي دينار سنة 2013.

    جدير بالذكر أنه قد تم القضاء على المتهم الاول في مقتل الشهيد شكري بلعيد كمال القضقاضي في المواجهات التي اندلعت في شهر فيفري 2014 بين العناصر المسلحة والقوات الامنية بمنطقة رواد.

     

    الدخول للتعليق
    • الأكثر قراءة
    • آخر الأخبار

    Please publish modules in offcanvas position.