تابعنا على فيسبوك

    

    خنقًا وطعنًا.. مصري يقتل سيدة أثناء ممارسة الجنس معها

    By متابعات / جرائم / الثلاثاء, 02 نيسان/أبريل 2019 11:25
    فوجئ أحد عمال النظافة بمنطقة المعصرة بمدينة حلوان التابعة لمحافظة القاهرة بمصر، بوجود جوال به سيدة متوفاة وبها طعنات، وهو ما دفعه للصراخ وطلب المساعدة من الناس، ثم الاستنجاد بطلب الشرطة التي حضرت إلى مكان الاحدث.
     
    وأبلغ الأهالي قسم شرطة حلوان، بعثورهم على جثة سيدة ملفوفة بجلباب أسود غارق من الدماء بدون ملابس داخلية، وداخل "جوال"، على الفور انتقل رجال المباحث والإسعاف لمكان الواقعة، وبدأوا تحريات موسعة للوصول لحقيقة مقتلها، لكن لم يتعرف أحد على الضحية.
     
    وفرغ رجال المن كاميرات المراقبة القريبة من المكان حتى اكتشفوا قيام شخصين نزلا من توكتوك وألقا بالجوال في مقلب القمامة.
     
    استخدم فريق البحث التقنيات الحديثة لتتبع خط سير الجناة عبر كاميرات المراقبة المتواجدة بمحيط الحادث. حتى توصلوا إلى السائق داخل موقف "التكاتك"، وبسؤاله قال إن رجلين استوقفاه وبحوزتهما جوال أبيض، وطلبا منه أن يذهب بهما إلى كورنيش النيل لإلقائه، وأن بداخله خروف نافق، فنصحهما بإلقائه في القمامة أفضل وبعد الانتهاء غادر المتهمان.
    ا
    لأجهزة الأمنية وضعت خطة بحث لكشف لغز الجثة، بدأت بإجراء تحريات موسعة وكشف هوية القتيلة، وتبين أن الجثة لسيدة تدعى "ع" من سكان منطقة حلوان.
     
    ساعات قليلة احتاجها رجال المباحث لكشف المستور، وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الجريمة، حارس عقار وعامل بمخزن مواد غذائية، وأرجعت السبب إلى وجود علاقة غير شرعية بين الأول والمجني عليها وحدوث خلافات بينهما فعقد العزم على التخلص منها.
     
    عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، انطلقت مأمورية إلى منزل المشتبه بهما، وأمكن ضبطهما واقتيادهما إلى ديوان القسم، وبمواجهتهما بالأدلة والتحريات أقرا بارتكاب الجريمة.
     
    وبدأ المتهم الأول "أحمد" حديثه قائلاً إنه كان على علاقة غير شرعية مع المجني عليها، ونشبت بينهما خلافات، ويوم الواقعة أخلى محل سكنه، واتصل بالقتيلة التي حضرت في العاشرة مساء، وخلال ممارسة الجنس معها خنقها، ثم طعنها المتهم الثاني الذي كان متواجدًا بمطواة محدثا إصابتها بالظهر حتى فارقت الحياة، ووضعاها داخل جوال، وتخلصا منها". وأرشد المتهمان عن السلاح الأبيض المستخدم ومتعلقات القتيلة، بعد أن أخفاها أعلى سطح العقار محل سكن المتهم الأول.
     
    صباح السبت الماضي، اصطحبت قوة من قسم شرطة حلوان المتهمين إلى سرايا النيابة العامة حيث صدر قرارا بحبسهما على ذمة التحقيق، ومن ثم إعادتهما إلى حجز القسم.
     
    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.