تابعنا على فيسبوك

    
    وادي مليز/خاص: القبض على مخمور روّع التلامذة واعتدى على عون أمن وادي مليز/خاص: القبض على مخمور روّع التلامذة واعتدى على عون أمن

    وادي مليز/خاص: القبض على مخمور روّع التلاميذ واعتدى على عون أمن

    By منصف كريمي / جرائم / الأربعاء, 27 تشرين2/نوفمبر 2019 10:28
    ألقى أعوان مركز الشرطة بوادي مليز في ساعة متأخرة من مساء لاثنين 25 نوفمبر الجاري على أحد الاشخاص كان بحالة سكر واضح امتطى سيارة نقل ريفي تقلّ عددا من التلامذة من معهدهم باتجاه محل سكناهم بمنطقة حكيم.
     
    و حاول هذا الشخص الاعتداء بالعنف على التلميذات وسائق سيارة النقل الريفي واحداث الهرج والشغب فاستنجدوا بأعوان الامن الذين ألقوا القبض على هذا الشخص بعد هروبه بمنطقة حكيم ليتجنّد رئيس مركز الشرطة وأعضاده من أعوان الامن وألقوا عليه القبض بعد محاولاته الهروب.
     
    كما قام بالاعتداء على أحد أعوان الامن وبعد استشارة النيابة العمومية تم الاحتفاظ بهذا الشخص في انتظار احالته على العدالة.
     
    يذكر أن مركز الشرطة بوادي مليز ركّز دورية متنقلّة وضعت على ذمّة حفظ النظام وتأمين عودة التلامذة الى مقرّات سكناهم بعد انتهاء الدروس على مستوى المدرسة الاعدادية والمعهد الثانوي بوادي مليز وفي اطار مقاومة العنف المسلّط على التلامذة تبعا لتوصيات وزارة الداخلية وهياكلها ومصالحها الاقليمية والجهوية بولاية جندوبة.
     
     
     
    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.