تابعنا على فيسبوك

    
    مارس الجنس مع زوجة أعز أصدقائه ضابط الجيش بـ"الصدفة" (تفاصيل صادمة) مارس الجنس مع زوجة أعز أصدقائه ضابط الجيش بـ"الصدفة" (تفاصيل صادمة)

    مارس الجنس مع زوجة أعز أصدقائه ضابط الجيش بـ"الصدفة" (تفاصيل صادمة)

    By متابعات / جرائم / الجمعة, 20 كانون1/ديسمبر 2019 14:30
    جريمة خيانة لكنها أغرب من الخيال، حيث مارس أحد العسكريين في الجيش الجنس مع فتاة على أنها "مومس" ثم اكتشف أنها زوجة صديقه ضابط الجيش.
     
    الواقعة التي هزت مدينة أزيلال المغربية، والتي تعد من أغرب قصص الخيانة، تمثلت تفاصيلها في استغلال زوجة أحد أفراد الجيش غياب زوجها بإحدى ثكنات العيون لتمارس الرذيلة مع راغبي المتعة الحرام.
     
    مصادر إعلامية محلية كشفت تفاصيل الواقعة المثيرة، لصحف محلية، حيث قالت أن الضحية أحد أفراد الجيش منح زميله الذي استفاد من إجازة مبلغا ماليا ليسلمه لزوجته  بأزيلال، لكن صديقه بعد أن وصل المدينة قرر قضاء سهرة حمراء برفقة صديق آخر له جلب "مومستين" لممارسة الجنس معهما.
     
    وفي اليوم التالي من السهرة الحمراء توجه إلى منزل زميله ليسلم الأمانة إلى صاحبتها، وهناك كانت الصدمة، حيث اكتشف أنها من مارس معها الجنس الليلة الماضية. 
     
    وتضيف المصادر أنه رغم توسلات الزوجة إلا أن الجندي قرر العودة إلى العيون وإخبار صديقه بتفاصيل الواقعة الصادمة، فما كان من الزوج المغبون إلأ أن توجه إلى المصالح الأمنية من أجل متابعة زوجته بتهمة الخيانة والفساد.
     
     
    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.