All categories
موضة وجمال
كل توانسة
احزاب تونسية
جمعيات وتحديات
عجائب وغرائب
مرحبا بكم على صفحات جريدة توانسة
مشاهير
دنيا الاقتصاد
جرائم
رياضة
تكنولوجيا
الساحة الجامعية
الملحق
   شؤون وطنية
   شؤون عربية
   شؤون دولية
الأخبار
   أخبار
   موسيقى
   مسرح
   سينما
   تلفزيون
   فنون تشكيلية
   منوعات
   ضيوف توانسة
   أدب
الام والطفل
بانوراما
   بانوراما
   آراء
   قراءات
دنيا السياحة
مساحات اعلانية
دراسات
توانسة بالخارج
سوق توانسة

عاجل/كارثة جندوبة : إعترافات صادمة جدّا للفتاة التي تزوّجت والدها وأنجبت منه: هكذا إقترحتُ عليه وإتفقنا أن أكون زوجته

Written by  قسم التحرير / متابعات
تاريخ النشر: 26 كانون1/ديسمبر 2017
341 times
Rate this item
(0 votes)
عاجل/كارثة جندوبة : إعترافات صادمة جدّا للفتاة التي تزوّجت والدها وأنجبت منه: هكذا إقترحتُ عليه وإتفقنا أن أكون زوجته عاجل/كارثة جندوبة : إعترافات صادمة جدّا للفتاة التي تزوّجت والدها وأنجبت منه: هكذا إقترحتُ عليه وإتفقنا أن أكون زوجته

أفادت الفتاة التي تزوجت والدها، الحادثة التي إهتزت لها جندوبة الأربعاء الفارط، في إعترافاتها أمام الدائرة الجناحية بالمحكمة الإبتدائية في جندوبة بأنها متزوجة برضاها وأن وفاة والدتها تركت أثرا عميقا وغيرت مجرى حياتها حتى أنها لم تعد راغبة في الدراسة وأرادت البقاء في المنزل لتعتني بعائلتها ووالدها.

وأضافت وفقا لما ورد بجريدة “الصريح” في عددها اليوم، الثلاثاء 26 ديسمبر 2017، أن والدها شجعها على أن تواصل دراستها قبل أن يحصل ماحصل برضاها للتراجع بذلك عن إعترافاتها الأولية بإغتصاب والدها لها و حجزها في المنزل و حرمانها من الدراسة.

وأكدت الفتاة أن والدها وبعد فترة أي منذ عام تقريبا أخبرها بانه يرغب في الـزواج بعد أن ضحّى لفترة، ومن أجل الإستقرار العائلي وبما أنها كانت متعلقة بوالدتها رفضت وبكت وهددته بالإنتحار مرارا لكن والدها كان مصرّا وقد إختار امرأة هي لا تحبها، فقررت عندها أن تنتهج أسلوبا وطريقة أخرى لمنع أيّ إمرأة من الدخول لمنزل العائلة.

وتابعت قائلة فكان أن حصل ذات يوم وغيّرت ملابسها عند دخول والدها إلى المنزل وقررت إغراءه وإغواءه و حصل ما حصل و بدأت العلاقة منذ ديسمبر 2016، حسب ما أكدته المعنية.

كما أوضحت الفتاة أنها بعد فترة من العلاقة إقترحت أن تكون زوجة والدها، وبعد نقاش مطوّل تم الإتفاق على العيش كزوجين وبذلك ضمنت، حسب أقوالها، أن لا يتزوج والدها بإمرأة أخرى تحرمها من كل مستويات العيش في المنزل مدللة تتمتع بحاجياتها ومصروفها اليومي وتتصرف في البيت وهي صاحبته الأولى.

وقالت إنه بعد فترة وأيام من العلاقة بينها وبين والدها حملت منه وقد رفضت أن تتخلص من الجنين، وهو ما جعلها -إبتعادا عن الأقاويل وكلام الناس-  تبقى بالبيت وترفض مغادرته كليا والظهور خارجه وكانت ترفض فتح الباب عندما حاول بعض الأجوار السؤال عنها ومعرفة أسباب عدم خروجها.

هذا وأكدت في الختام أن صديقتها المقربة منها هي من كشفت الأمر للأجوار ما جعلهم يتصلون بوحدات الحرس إعتقادا منهم أنها محتجزة من قبل والدها بعد أن تعرضت للإغتصاب ما إنجر عنه حملها.

 

Leave a comment

Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Yellow Green Blue Purple

Body

Background Color
Text Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction