تابعنا على فيسبوك

    

    الهوارية بألوان مغاربية

    By سعيدة بن مسعود / فنون تشكيلية / السبت, 15 نيسان/أبريل 2017 08:57

    تحت اشراف وزارة الشؤون الثقافية والمندوبية الجهوية للثقافة بنابل وجمعية منتدى هرمايا الهوارية و اتحاد المصورين العرب فرع تونس ينتظم ملتقى الصورة للمغرب العربي ايام 14، 15 و 16 افريل 2017  بمشاركة مختلف دول المغرب الكبير تونس،المغرب، الجزائر، موريطانيا وليبيا.

    وقد تم استقبال ضيوف تونس من الفنانين الفتوغرافين بدار الشباب بحضور ثلة من الاطارات و المسؤولين، ومما زاد في جمالية الاحتفالية تقديم عرض فرجوي لعيساوية السعادة ببني خيار في جولة للمغاور البونيقية و تنشيطا للحركة السياحية.

    وأكد لنا السيد عمر حرز الله رئيس اتحاد المصورين العرب على أهمية هذا الملتقى المغاربي الذي من أهدافه التعريف بالابداعات الفنية للمصورين بالمغرب العربي و تبادل الخبرات.

    كما أكد لنا أهمية هذا الملتقى الذي يعرف بالصورة و المصورين عربيا و دوليا و قد اكد لنا بان ميلاد هذه الفكرة كان خلال اجتماع المصورين العرب المنعقد خلال افريل 2016 كما تم اختيار تونس لتنظيم هذا الملتقى.

    هذا و قد قام السيد هشام عيسى مندوب الشباب و الرياضة بنابل بزيارة لدار الشباب بالهوارية ظهر هذا اليوم وكانت له مصافحات مع المصورين كما تعرف من خلال زيارته على الابداعات الفنية للمصورين.

    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.