تابعنا على فيسبوك

    

    تظاهرة 24 ساعة مسرح دون انقطاع تؤكد أن الكاف عاصمة المسرح

    By عبد الحفيظ حساينية / مسرح / الجمعة, 30 آذار/مارس 2018 10:18

    دأب مركز الفنون الدرامية والركحية بالكاف على تنظيم تظاهرة 24 ساعة مسرح دون انقطاع منذ السنوات الأولى لبعث هذا المركز في ربوع الكاف بماراطون من العروض المسرحية المتواصلة في شكل عرس المسرح في يومه العالمي الموافق لـ 27 مارس من كل سنة.

    ومنذ تولي السيد عماد المديوني ادارة مركز الفنون الدرامية والركحية بالكاف عمل على لا مركزية العمل الفني لتشع هذه التظاهرة على العديد من معتمديات الولاية وبعض المناطق المجاورة ليصبح لهذه التظاهرة بعدا اجتماعيا، سياحيا واقتصاديا في الجهة باستقطابها لعديد الزوار من كافة ولايات الجمهورية التونسية وبعض الضيوف العرب والأجانب لإضافة لمسات فنية يستفيد منها الفاعلين في الحقل الثقافي التونسي بتلاقح الحضارات والتجارب الفنية المتميزة.

    هذه الدورة كسابقاتها كان لها سحرها الفني في مدينة الكاف التي لم تهدأ ليلا ونهارا بتوافد عشاق المسرح الذين تحدوا قساوة الطقس البارد على قاعات العروض ومتابعة الندوات والورشات منهم رواد التظاهرة ومنهم من أرادوا اكتشاف على الفعل الثقافي.

    هذه التظاهرة الفريدة من نوعها تتطور يوما بعد يوم مع فريق عمل متجانس ومتناغم عشق المسرح وتلذذ النجاحات المتتالية لهذا المهرجان الدولي لابو الفنون من اداريين وتقنيين نتقدم لهم بالشكر ونشد على اياديهم ونحثهم على مزيد البذل والعطاء لما فيه خير للمسرح ولمدينة الكاف التي تتنفس مسرحا.

    نلتقي على محبة في الدورة القادمة.

     

     

    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.