تابعنا على فيسبوك

    

    فراس سعيد ينتهي من تصوير مسلسله للحب فرصة اخيرة الاحد القادم

    By توانسة / وليد ابو السعود / تلفزيون / الأربعاء, 02 أيار 2018 10:06

    يستضيف الاعلامي عمرو اديب غدا الاربعاء في برنامجه كل يوم على فضائية اون e ابطال مسلسل للحب فرصة أخيرة داليا البحيري وفراس سعيد ومخرجته منال الصيفي وكاتبته شهيرة سلام للحديث عن العمل الذي تتواصل اذاعة حلقاته محققة نجاحا جماهيريا ونقديا كبير.

    على صعيد أخر ينتهي الفنان فراس سعيد يوم الأحد القادم من تصوير أخر مشاهد العمل وهو اليوم الذي سيضم معظم ابطال العمل الذي يعتبر ثاني بطولات فراس سعيد التليفزيونية بعد مشاركته النجمة ليلى علوي بطولة مسلسل فرح ليلى.

    ويلعب فراس في مسلسل للحب فرصة اخيرة دور رجل أعمال يدعى محمود يقرر ان يرشح نفسه لمجلس الشعب وفي الوقت نفسه يبدأ استثمار نقوده في مجال التعليم وتبدأ علاقته بداليا البحيري ليكتشف ان الحب والعمل في هذا المجال اهم بالنسبة له من أية شئ أخر.

    وعبر فراس عن سعادته الكبيرة من ردود الفعل التي يراها يوميا عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتي تشيد بعلاقة الحب بين محمود وداليا.

    في الوقت نفسه يواصل فراس تصوير دوره في مسلسل ضد مجهول مع النجمة غادة عبد الرازق والمخرج طارق رفعت ويلعب فيه دور محامي كان قد نجح في تطليق غادة عبد الرازق من زوجها السابق ثم تزوجها وينجب منها.

    فراس اضاف انه سعيد أيضا بالعمل مع ليلى علوي مرة أخرى في فيلم التاريخ السري لكوثر والذي يكتبه ويخرجه محمد أمين ويتبقى لهم يومين تصوير ويلعب فيه فراس دور  رئيس حزب سياسي لو توجه مختلف عن توجه الحزب الذي تنتمي له ليلى علوي ويرتبطان بقصة حب تنتهي بالزواج السري بينهما. فراس سعيد هو ممثل سوري الأصل أرجنتيني الجنسية درس هندسة العمارة في جامعة بلجرانو في الأرجنتين وعمل لفترة كمهندس ديكور، يعيش حاليًا بمصر وقد لفت الأنظار إليه في أعمال رمضان 2013 حيث قدم عدة أدوار ما بين الخير والشر وكان أهمها دور (أدهم) بمسلسل (فرح ليلى) أمام النجمة ليلى علوي حيث أظهر فيهموهبته الحقيقية. كما شارك في مسلسل الجامعة ومسلسل سر علني، وحكاية حياة.

     

    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.