تابعنا على فيسبوك

    

    أنطوني... فنان بمعايير احترافية عالمية يطلق أول كليباته All Mine

    By قسم التحرير / متابعات / موسيقى / الأربعاء, 04 تموز/يوليو 2018 09:50

    أطلق الفنان البريطاني اللبناني الأصل أنطوني معراوي أولى أغنياته المصوّرة All Mine،وهي أغنية رومانسية حالمةكتبها أنطوني ولحّنها، وأنتجتها شركة The Bridge Production، وأخرجت كليبها المصوّر المخرجة لمى شبيب.

    وقد سمح الكليب الذي أدّى فيه ثنائي راقص لوحةاستثنائية، بتفجير جميع طاقات أنطوني الإبداعية، وعنهيقول: "الكليب والأغنية لا ينفصلان وإن كان لكلّ واحد منهما خصائصه.الرقصة كانت مذهلة وشعرت بأنها قطعة مني، كانت مطابقة تماماً لكلمات الأغنية وقد جسّدت هويتي الفنية".

    ويرى الفنان الذي تغذّى من مدارس وجامعات لندن ونال دكتوراه في العلوم الموسيقيةوماجيستيرفيالعزف على البيانو، ودرَس الغناء والتلحين، أن خطواته محسوبة خطوة بخطوة لشقّ الطريق أمام مشوار فني ينتظره ولن يكون ناجحاً إلاّ بالجدّ والمثابرة والبحث والدراسة والتمرّس الطويل.

    وفي كلّ موعد للفن، كان أنطوني مبدعاً ومتألقاً على خشبة المسرح، حيث أحيا العديدمن الحفلات الغنائية داخل بريطانيا وخارجها على مدى عشرين عاماً، فغنّى في فرنسا وإيطاليا وأستراليا ومعظم الدول العربية، ويسعىبالتعاون مع The Bridge Productionللارتقاءإلىالعالمية من خلال أعماله الغنائية.

    وتعتبِر مخرجة العمل لمى شبيب، أن ما يفرض فكرة الكليب، الأغنية نفسها،وترى أن All Mineأغنية مؤثِرة تهزّالمشاعر، لذا ابتكرتْ لهاعرضاً تعبيرياًيظهر الرقصة الأخيرة التي جمعت بين حبيبن قبل افتراقهما، في عرضٍيرضي الجمهور المتعطش للمتعة الفنية التي تصقل ذوقه.وفي الختام، أشارتلمى إلى أنه صعُب عليها إنهاء التصوير من شدة تأثّرها بإحساس أنطوني المرهفوإتخاذها برقص الثنائي.

    إليكم رابط الفيديو كليب على موقع يوتيوب:


     

    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.