تابعنا على فيسبوك

    

    إصابة عادل إمام باكتئاب حاد بعد استبعاده من ماراطون دراما رمضان 2019!

    By متابعات / تلفزيون / الإثنين, 15 نيسان/أبريل 2019 12:54
    نفى مصدر مقرب من أسرة الفنان عادل إمام، ما تردد مؤخرًا عن تدهور حالته الصحية بعد إصابته باكتئاب حاد، بسبب استبعاده من منافسات ماراطون دراما رمضان 2019، لافتًا إلى أنّ عادل قرر عرض المسلسل خارج موسم رمضان، وتم الاتفاق مع الشركة المنتجة ونجوم العمل، على استئناف التصوير عقب انتهاء عطلة عيد الفطر.
     
    المصدر نفسه أكد أنّ مسلسل “فلانتينو” للنجم عادل إمام، تعرّض لتعثّرات إنتاجية سيتم الكشف عن تفاصيلها قريبًا، ووجد المخرج رامي إمام نفسه أمام تحدّي ضيق الوقت، وضورة استكمال تصوير المسلسل بالتوقيت نفسه لعرضه في رمضان، ولهذا اتخذ قراره بوقف التصوير، وعرض المسلسل بنهاية العام الجاري.
     
    لافتًا إلى أنّ عادل إمام وافق على اقتراح ابنه، حتي يتمكن من استكمال تصوير المسلسل من دون ضغوط، بخاصة وأنّ العمل يحتاج للكثير من التحضيرات، حتى يخرج بالشكل اللائق بمسيرة إمام.
     
    يُذكر أنّ خروج عادل إمام من موسم دراما رمضان 2019، سيعدّ أول توقّف له عن المنافسة، بعد سبعة مواسم بدأت عام 2012 بمسلسل “فرقة ناجي عطا الله”، وتلاه مسلسلات “العرّاف”، و”صاحب السعادة”، و”أستاذ ورئيس قسم”، و”مأمون وشركاه”، و”عفاريت عدلي علام”، واختُتم العام 2018 بمسلسل “عوالم خفية”.
     
    المسلسل كان من المقرر استئناف تصويره في الديكور الجديد بمدينة الإنتاج الإعلامي منتصف مارس الجاري، ولكن، تم تأجيل التصوير لأسباب غير معلنة، وهو ما تسبب في انطلاق شائعة تدهور صحة عادل إمام، واعترف ابنه رامي بتوقف تصوير المسلسل بالفعل، مؤكدًا أنّ السبب الحقيقي ليس مرض والده، وإنما أسباب أخرى لن يكشف عنها حاليًّا، في أول إشارة لوجود أزمات تحيط بخروج المسلسل إلى النور.
     
    ويشارك في بطولة العمل، الفنانة دلال عبد العزيز في دور زوجته، وأبناؤه الفنانان طارق الإبياري، ومحمد الكيلاني، وتجسد دور ابنته الفنانة هدى المفتي، ويشاركهم بطولة المسلسل من النجوم: داليا البحيري، ووفاء صادق، ورانيا محمود ياسين، وطارق الإبياري، وإلهام عبد البديع، وأحمد فريد، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر في أول تعاون له مع عادل إمام.
     
    وتدور أحداثه حول رب أسرة يجسد شخصيته عادل إمام، لديه ثلاثة أبناء، ويمتلك هو وزوجته دلال عبد العزيز مجموعة مدارس دولية، ومع تصاعد الأحداث يتزوج من امرأة شابة تصغره بسنوات، وتنشب خلافات بينه وبين زوجته الأولى.
     
    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.