تابعنا على فيسبوك

    
    مركز الفنون الدرامية والركحية بصفاقس- ديناميكية ثقافية غير مسبوقة... تأسيس تقاليد واجيال مركز الفنون الدرامية والركحية بصفاقس- ديناميكية ثقافية غير مسبوقة... تأسيس تقاليد واجيال

    مركز الفنون الدرامية والركحية بصفاقس- ديناميكية ثقافية غير مسبوقة... تأسيس تقاليد واجيال

    By عبدالحفيظ حساينية / مسرح / الثلاثاء, 09 تموز/يوليو 2019 12:56
    منذ توليه ادارة مركز الفنون الدارمية والركحية بصفاقس، يعكف الفنان حاتم الحشيشة على ارساء تقاليد جديدة بالمؤسسة المسرحية بتظيم تظاهرات ثقافية متميزة بشكل مستمر على كامل فترات الموسم الثقافي تكاد تكون بشكل يومي.
     
     
    نجح مدير المركز بمساعدة اعضاده في استقطاب عدم مهم من محبي ابو الفنون سواء بالاعتناء بفئة الاطفال لتربيتهم على قواعد المسرح بتظيم الورشات المتتالية تحت اشراف اهم المدربين بالجهة أو استقطاب فئة الشباب الطموح.
     
    كما اصبح المركز الوجهة المفضلة للهواة لتقديم اعمالهم امام ابناء مدينهم أو النقاد المتمرسين في تفاصيل الخشبة وما تتطلبه من حبكة سواء على مستوى النص المسرحي او الرؤية الاخراجية وكذلك اداء الممثل امام الخبرات التي تزخر بها مدينة صفاقس، ومنها اصبح للمركز برامج شهرية لتقديم اهم الاعمال الثقافية بالجهة، ومنها اصبحت للحركية الثقافية داخل المؤسسة المسرحية بصفاقس صيت في ولاية صفاقس وخارجها.
     
    وكما تمكن مدير المؤسسة حاتم الحشيشة انجاح التظاهرات السابقة في موسم 2019 غامر هذه المرة ببرنامج صيفي -لم يتعود المديرين السابقين على مثل هذه البوادر- في شهر جويلية الجاري احتفاء بالمسرح و الموسيقى.
     
     
    - الأحد 7 جويلية: عرض " غابة الأحلام" لشركة جوكر للإنتاج الساعة 18
     
    - السبت 13 جويلية :عرض " المؤامرة" لشركة جوكر للإنتاج الساعة 19 
     
    - الأحد 21 جويلية: حفل موسيقي "أكاديميّة السّلطان" الساعة 15
     
    - السبت 27 جويلية :عرض "أسمعني" للطاهر علوان الساعة 19 
     
    - الأحد 28 جويلية : عرض " اختتام ورشة التمثيل الاذاعي" الساعة 19
     
     
    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.