تابعنا على فيسبوك

    
    حنان عبيد تصور احدث انتاجاتها على طريقة الفيديو كليب حنان عبيد تصور احدث انتاجاتها على طريقة الفيديو كليب

    حنان عبيد تصور احدث انتاجاتها على طريقة الفيديو كليب

    By توانسة خاص / موسيقى / الثلاثاء, 24 أيلول/سبتمبر 2019 14:40
    تنقلت الفنانة حنان عبيد اواخر الاسبوع الفارط الى ولاية صفاقس لتصوير آخر أعمالها الموسيقية على طريقة الفيديو كليب بمدينة صفاقس وجزيرة قرقنة.
     
    الاغنية التي صدرت حديثا سارعت حنان عبيد لتصويرها ايمانا منها اننا في عالم الصورة والرقمنة وتعتبر الفيديو كليب من انجع السبل لتقريب أغانيها من محبي صوتها.
     
    الاغنية تحمل عنوان "خسارتك" من كلمات والحان الفنان عزيز الدزيري ومراجعة بشير اللقاني لتقريبها من اللهجة التونسية واضافة بعض الصور الشعرية التي تميزه عن باقي شعراء جيله اما مهمة التوزيع الموسيقى فكانت من نصيب المايسترو منير الغضاب.
     
    اجواء التصوير كانت متميزة ومرهقة في نفس الوقت فقد تجاوزت 24 ساعة من التصوير بين صفاقس وجزيرة قرقنة الساحرة للحصول على مادة مصورة في مستوى انتظارات متابعي اعمالها في تونس والخارج الذين وعدتهم بالاجتهاد لارضائهم ونحت اسمها باحرف من ذهب في الساحة الغنائية.
     
    في فيديو كليب "خسارتك" اعطت حنان عبيد الفرصة للممثلين الشابين علاء الشيخ وياسين قدورة للوقوف امام كاميرا المصور المتميز أيمن بن حميدة وادارة المخرج الشاب عمر الطرابلسي.
     
    سيناريو الكليب كتبه عبدالحفيظ حساينية ويعتبر ترجمة حرفية لكلمات الأغنية في تصور اخراجي للشاب عمر الطرابلسي الذي يتميز بحنكة في ادارة فريقه وعين ثاقبة في اقتناص الصورة الملائمة... احفظوا جيدا هذا الاسم.
     
     
    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.