تابعنا على فيسبوك

    
    الفنانة حنان عبيد تنشر فيديو كليب جديد “خسارتك” على اليوتوب الفنانة حنان عبيد تنشر فيديو كليب جديد “خسارتك” على اليوتوب

    الفنانة حنان عبيد تنشر فيديو كليب جديد “خسارتك” على اليوتوب

    By متابعات / موسيقى / الخميس, 21 تشرين2/نوفمبر 2019 14:57
    اصدرت الفنانة حنان عبيد أغنية جديدة في شكل “سينغل” بعنوان “خسارتك” أهدتها للمحطات الإذاعية التونسية من كلمات الفنان عزيز الدزيري الذي اقام فترة في تونس، وتدخل في تهذيب الكلمات لتقريبها من اللهجة التونسية الشاعر بشير اللقاني وتوزيع المايسترو منير الغضاب.
     
    وتمثل الاغنية الجديدة نقلة نوعية في مسيرة الفنانة حنان التي تعود الجمهور بأدائها الأغاني الطربية الى لون جديد جمع بين الايقاع الجزائري “الشاوي” والجملة اللحنية السهلة حتى يتمكن المتلقي من حفضها بسهولة.
     
    أما عن موضوع أغنية “خسارتك” فيتحدث فيه عن خيانة في علاقة عاطفية من طرف الرجل تجابه ثورة أنثى على تصرفات حبيبها بقرار الابتعاد اللارجعي.
     
    تم تصوير فيديو كليب الاغنية الجديدة "خسارتك" بين أسوار المدينة العتيقة بصفاقس وسواحل ارخبيل جزيرة قرقنة كتب سيناريو الفيديو كليب الاعلامي عبدالحفيظ حساينية وتولى الاخراج والمونتاج المخرج الشاب عمر الطرابلسي بمساعدة الكاميرامان أيمن بن حميدة.
     
     
     
     
    ارادت حنان عبيد من خلال تصوير الاغنية تشجيع متابعي هذا الفيديو كليب على زيارة صفاقس لما تزخر به اسوار هذه المدينة العتيقة الضاربة في القدم من جمال وتاريخ يمتد على مئات السنين والاستمتاع بسواحل ارخبيل جزر قرقنة الساحرة محاولة منها للترويج للسياحة الداخلية.
     
    من جهة أخرى تستعد الفنانة حنان لاطلاق أغنية جديدة أخرى بعنوان “مسرحية” ستصدر قريبا علاوة على استعدادها لانتاج والمشاركة في كوميديا موسيقية لتجسيد دور احدى الاسماء الفنية اللامعة في تاريخ الموسيقى التونسية الذي ستجمع بعض الاسماء المعروفة في الساحة المسرحية والغنائية في تونس وذلك بطرح جديد وبأسلوب مغاير لما هو سائد حاليا.
     
    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.