تابعنا على فيسبوك

    
    "علاش يا ليل" جديد ألبوم الفنان المغربي حاتم عمور "علاش يا ليل" جديد ألبوم الفنان المغربي حاتم عمور

    "علاش يا ليل" جديد ألبوم الفنان المغربي حاتم عمور

    By منصف كريمي / موسيقى / الإثنين, 23 كانون1/ديسمبر 2019 10:17
    أطلق النجم المغربي حاتم عمور عمله الجديد "علاش ياليل" من ألبومه "بلا عنوان" الذي طرحه على شكل فيديو كليب، وذلك عبر قناته الخاصة على موقع رفع الفيديوهات "يوتيوب".
     
    وأغنية "علاش يا ليل" من كلمات محمد المغربي و ألحان مهدي مزين وتوزيع طارق الحجيلي ومادرا وهي احدى آغاني ألبوم "بلا عنوان" الذي تم تصويره بمدينة الدارالبيضاء تحت إشراف المخرج محمد علي العويني وقد شارك في بطولته إلى جانب حاتم كل من إبنته غيثة والفنان رفيق بوبكر و ممثل الأكشن يوسف بنزاكور. 
     
    وقد أصدر عمور عمله الجديد خلال حفل إختتام ألبومه "بلا عنوان" ضمن حفل بهيج حضرته وسائل الإعلام الوطنية والعربية و المشاهير من مختلف المجالات ومهنيي القطاع الفني وعدد من الشخصيات الهامة وكان الحفل مناسبة للإحتفال بنجاح الألبوم وفرصة للتنويه بصنّاعه من شعراء و ملحنين و موزعين و مخرجي كليبات بمنحهم تذكار تقديرا لمجهوداتهم ومساهمتهم في هذا النجاح.
     
    كما يشار الى أن البوم "بلا عنوان" يضم ست اغان استطاعت أن تكون حديثا مهما بالنسبة الى مواقع التواصل الإجتماعي و مؤشرات البحث عقب طرحها، كما تصدرت تريند على يوتيوب حيث حققت أكثر من 150 مليون مشاهدة إجمالا  إلى جانب حصولها على نسبة إستماع كبير على المتاجر الإلكترونية الموسيقية وأثير الإذاعات الوطنية والعربية.
     
     
    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.