تابعنا على فيسبوك

    
    نجوى ميلاد تحتفي بعيد الحب بتقديم مسرحية "للرجال بركة" نجوى ميلاد تحتفي بعيد الحب بتقديم مسرحية "للرجال بركة"

    نجوى ميلاد تحتفي بعيد الحب بتقديم مسرحية "للرجال بركة"

    By متابعات / مسرح / الثلاثاء, 04 شباط/فبراير 2020 13:10
    تقدم الفنانة نجوى ميلاد بمناسبة عيد الحب وتأسيس الاتحاد التونسي للمرأة المرادف لـ 14 فيفري 2020 ابتداء من الساعة السابعة مساء بقاعة الريو بالعاصمة مسرحيتها الحدث "للرجال بركة".
     
    من قصص شخصية انطلقت حكاية مسرحية "للرجال بركة" للفنانة نجوى ميلاد، من ذاتها ابتدأ مشوار المسرحية لينتشر الى الانا والنحن والهنّ والانتنّ وجميع النساء على البسيطة: ففي كل شبر من هذه الرقعة الجغرافية الشاسعة هناك امرأة قوية تحاول اخفاء وجع يخفت من بريق عزيمتها هكذا أهدت نجوى ميلاد عملها الى كل النساء الحالمات  عن نص لنور الدين الهمامي واخراج توفيق العايب وتمثيل نجوى ميلاد.
     
    الفنانة نجوى ميلاد من مواليد المرسى في 12 مارس 1967، ممثلة تونسية لها العديد من الأعمال المسرحية والتلفزية والسينمائية، إشتهرت بحبها للمسرح وبجرأتها وكان بروزها اللافت على الساحة الفنية التونسية عبر مسرحيتها "للرجال فقط".
     
     
     
    أبرز اعمالها المسرحية
     
    - مسرحية للرجال فقط تحمل عديد القراءات من خلال الكوميديا السوداء، في حكاية ممثلة كبيرة أيضا في بلدها تحكي عن تجربتها مع الرجال من والدها وزوجها وابنها إلى الرجال الذين عرفتهم في مسيرتها وبعد طلاقها.
     
    - مسرحية "هي وهي" تحمل حكاية إمرأتين لا تعرفان بعضهما, لم تلتقيا قط، وليس لهما نفس الإهتمامات ولا نفس الرؤى. يجمعهما القدر في نفس الوقت بقاعة إنتظار بأحد المطارات. يجبرهما القلق وطول الإنتظار على تبادل الأحاديث والتواصل، بعد أن تلقت كل واحدة منهما دعوة للإنتظار في المطار من نفس الرجل. الذي وصل لاحقا إلى المطار ولكن رفض لقائهما.
     
     
    ابرز الاعمال السينمائية 
     
    - 2016: عزيز روحو
     
    - 2008: بوتليس (فيلم قصير)
     
     
    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.