تابعنا على فيسبوك

    
    كورونا يضرب تامر حسني ونيكول سابا.. كورونا يضرب تامر حسني ونيكول سابا..

    كورونا يضرب تامر حسني ونيكول سابا..

    By متابعات / موسيقى / الجمعة, 13 آذار/مارس 2020 12:17
    أعلن المطرب تامر حسني عن إلغاء جميع حفلاته الغنائية بمصر ولندن، بعد قرار مجلس الوزراء بإلغاء الحفلات والتجمعات منعا لانتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، حيث كان من المتوقع إحياء حفل بالقاهرة بمشاركة المطربة اللبنانية نيكول سابا، وذلك ضمن حفلات عيد الأم.
     
    يذكر أن الفنان تامر حسنى ينتظر حاليا عرض فيلمه الأخير "الفلوس" في موسم إجازة نصف العام الدراسي المقبل .فيلم "الفلوس" بطولة تامر حسنى، زينة، خالد الصاوى، محمد سلام، عائشة بن أحمد، نانسى صلاح، وآخرون إضافة إلى ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف مثل أحمد السقا ومى عز الدين وعلى ربيع وويزو، والفيلم من تأليف محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق.
     
    يواصل فيروس كورونا حصد الأرواح، فى ظل تسابق دول العالم على التصدي لذلك الفيروس اللعين الذى تجاوز عدد وفياته فى العالم الـ 4 الأف.
     
    وتزداد حالات الإصابة كل يوم عن الآخر فقد أعلنت اللجنة الصحية الوطنية بالصين زيادت عدد إصابات يوم الأربعاء عن يوم الثلاثاء بفارق 5 حالات حتى يرتفع عدد الحالات من 24 حالة مقابل 19 حالة إصابة عن اليوم السابق.
     
    وبذلك ترتفع عدد الإصابات المؤكدة فى الصين إلي 80778 حالة حتى الآن، ووصول عدد الوفيات حول العالم إلى رقم ليس بقليل وهو 3158 حالة وبذلك يرتفع بزيادة 22 حالة عن اليوم السابق.
     
    ويسجل إقليم هوبي وهو الأقليم المتسبب فى انتشار الفيروس حالات الوفيات الجديدة ومنها 19 حالة فى ووهان عاصمة الإقليم.
     
    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.