تابعنا على فيسبوك

    
    مركز الفنون الدرامية والركحية بالقصرين- توفيق قيسومي يدخل في اضراب جوع وحشي مركز الفنون الدرامية والركحية بالقصرين- توفيق قيسومي يدخل في اضراب جوع وحشي

    مركز الفنون الدرامية والركحية بالقصرين- توفيق قيسومي يدخل في اضراب جوع وحشي

    By متابعات / مسرح / الجمعة, 19 حزيران/يونيو 2020 11:09
    أعلن توفيق قيسومي الدخول في إضراب جوع وحشي بمقر مركز الفنون الدرامية والركحية بالقصرين على خلفية المظلمة المهنية التي يتعرض لها في ظل وضعيته الإدارية العالقة منذ 2006، باعتبار انه دون ترقيات، ولا خطط وظيفية ، وفق قوله.
     
    وقال قيسومي: وقع طردي من المؤسسة التي كنت مديرها لتعين وزارة الشؤون الثقافية مديرا جديدا بـ"المراكنة" وتنصب أستاذ من التعليم الثانوي في خطة مدير في وقت انه لم يباشر الادارة في حياته. وهو ما يطرح استفهامات عديدة ونقاط تعجب."
     
    وتساءل قيسومي باستغراب شديد " 6 وزراء تعاقبوا على الوزارة في الحكومات المتعاقبة ولا احد منهم رفض عني المظلمة التي سلطت علي ، والأغرب انه وقع تجميد ملفي من قبل جهات سياسية نافذة وأنا الفنان المستقل ، يعرف كل القطاع الثقافي والمسرحي انه لا انتماء لي غير الفن وحب تونس فقط".
     
    ووجه قيسومي رسالة عاجلة ومضمونة الوصول الى رئيس الحكومة، وزير الإصلاح الإداري، وزيرة الشؤون الثقافية والأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل، قصد التدخل لانصافه والإسراع برفع المظلمة عنه، ملوحا بتصعيد تحركاته و"ما ضاع حق وراءه طالب"، وفق قوله.
     
    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.