تابعنا على فيسبوك

    
    زغوان : تظاهرة "بصمات فنية" زغوان : تظاهرة "بصمات فنية"

    زغوان : تظاهرة "بصمات فنية"

    By منصف كريمي / فنون تشكيلية / الخميس, 24 كانون1/ديسمبر 2020 11:24
    في اطار افتتاح الموسم الثقافي وتحت اشراف وبدعم من المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بولاية زغوان تنظّم دار الثقافة بحمّام الزريبة من 24 إلى 27 ديسمبر الجاري تظاهرة "بصمات فنية" حيث تفتتح بعرض لأهم التظاهرات خلال الموسم الثقافي 2019-2020  ثم تنطلق حملة تنظيف للمؤسسة من طرف الرواد ويتخللها تنشيط متنوّع للاطفال للأطفال لتكون أمسية اليوم الاول مع عرض موسيقي للفنانة رجاء بن سعيد.
     
    ويوم 25 ديسمبر الجاري يفتتح معرض لانتاجات  نوادي الاختصاص بدار الثقافة المنظّمة ثم تنطلق أشغال مجموعة من الورشات وهي ورشة "الفنون التشكيلية" بإشراف شروق العبيدي وورشة "التصميم والابتكار "بإشراف محمد الحلواني وورشة المسرح بإشراف ريم بوكيد لتعرض إثر ذلك مسرحية "صراع الحياة "من انتاج نادي المسرح بدار الثقافة حمّام الزريبة.
     
    ويوم 26 ديسمبر الجاري تعرض مسرحية "هي تبعني "لنادي المسرح الطفل بدار الثقافة المنظّمة ثم  مواصلة نشاط الورشات فتقديم عرض موسيقي لمجموعة  BLACK Night.
     
    وتختتم هذه التظاهرة يوم 27 ديسمبر الجاري من خلال تقديم كتاب" تراث في الذاكرة "للمؤلف محمد الأبيض شهر ولد الفجة فالاختتام  بتوزيع مجموعة من شهائد التقدير على المساهمين والمساهمات في انجاحها.
     
     
    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.