All categories
موضة وجمال
كل توانسة
احزاب تونسية
جمعيات وتحديات
عجائب وغرائب
مرحبا بكم على صفحات جريدة توانسة
مشاهير
دنيا الاقتصاد
جرائم
رياضة
تكنولوجيا
الساحة الجامعية
الملحق
   شؤون وطنية
   شؤون عربية
   شؤون دولية
الأخبار
   أخبار
   موسيقى
   مسرح
   سينما
   تلفزيون
   فنون تشكيلية
   منوعات
   ضيوف توانسة
   أدب
الام والطفل
بانوراما
   بانوراما
   آراء
   قراءات
دنيا السياحة
مساحات اعلانية
دراسات
توانسة بالخارج
سوق توانسة

سينما

ليلة هنا وسرور يواصل المنافسة على قمة موسم العيد

استطاع فيلم ليلة هنا وسرور ان يؤكد تواجده القوي في موسم عيد الفطر المبارك واحتل المركز الثاني في السباق حتى الان بعد منافسة قوية مع الفيلم صاحب المركز الاول حرب كرموز.

نظم نادي المبادرة التابع لمنظمة فريقا للاستراتيجيات بدعم من منظمة Mercy Corps Tunisie في اطار مشروع "جندوبة تخدم" صبيحة يوم السبت 2 جوان 2018 عرض ونقاش فيلم “مبادرات” أين قدمت الحلقة الحوارية الأستاذة آية عبيدي مذكرة بأهمية نشر ثقافة المبادرة وقصص الناجحات للدرس والاعتبار والالهام والتأثير والتأثر ولتوجيه الحاضرين حددت المنشطة اهم الإشكاليات التي ستناقش وهي من هو المبادر وماهي ملامح شخصياته.

الفيلم رقم 25 من سلسلة أفلام العميل السري البريطاني جيمس بوند آت في الطريق، وقد أسند الإخراج إلى البريطاني داني بويل وهو المخرج الذي لمع نجمه بعد حصول فيلمه "مليونير العشوائيات" على ثمان من جوائز الأوسكار.

تجاوز الاعلان التشويقي الاول لفيلم "ليلة هنا وسرور"الذي طرحته شركة سينرجي فيلمز -تامر مرسي-تحت إدارة المنتج أحمد بدوي عدد المليون مشاهد بعد طرحه عبر قناة الشركة في موقع التواصل الإجتماعي اليو تيوب.

أكد الممثل التونسي ​ظافر العابدين​ أنه لن يتخلى عن الدراما المصرية أو السينما العربية بشكل عام بسبب مشاركته في الأفلام والمسلسلات الأوروبية والأميركية، حيث أكد أن العالمية ليست أقصى طموحاته، فأنه حريص على المشاركة في أفلام ومسلسلات عربية وتقديم عدد من الأعمال الفنية الجيدة كل عام.

Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Yellow Green Blue Purple

Body

Background Color
Text Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction