All categories
موضة وجمال
كل توانسة
احزاب تونسية
جمعيات وتحديات
عجائب وغرائب
مرحبا بكم على صفحات جريدة توانسة
مشاهير
دنيا الاقتصاد
جرائم
رياضة
تكنولوجيا
الساحة الجامعية
الملحق
   شؤون وطنية
   شؤون عربية
   شؤون دولية
الأخبار
   أخبار
   موسيقى
   مسرح
   سينما
   تلفزيون
   فنون تشكيلية
   منوعات
   ضيوف توانسة
   أدب
الام والطفل
بانوراما
   بانوراما
   آراء
   قراءات
دنيا السياحة
مساحات اعلانية
دراسات
توانسة بالخارج
سوق توانسة

موسيقى

أعلنت الهيئة المديرة للمهرجان الدولي للتمور بتوزر ان الدورة 39 للمهرجان ستلتئم فعالياتها من 21 الى 24 ديسمبر الجاري على أن يؤمن المطرب صابر الرباعي حفل الافتتاح.

أحيا أمير الطرب العربي صابر الرباعي، حفلا ضخماً على المسرح الوطني في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي "دار الأوبرا" في الكويت.

قام الفنان نبيل بوذينة باعادة اغنية فضل شاكر "مين قالك نسيتك" ولاقت نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، وعن سر اختياره الفني الجديد قال بوذينة الذي عرفناه من ابرز الاصوات المؤمنة بالاغنية التونسية والمدافعين عنها قال في اتصال معه:"انا من اشد المعجبين بصوت ومسيرة الفنان فضل شاكر وتحسرت على ماآلت اليه مسيرته وانا متعلق بهذه الاغنية منذ صدروها في عام 2005 واقترانها بحدث سعيد في حياتي الشخصية واردت من خلال اعادة اصدار اغنية من قالك اني نسيتك ان احياء تلك الذكرى".

في ضيافة عبدالرزاق الشابي على قناة حنبعل التقت الفنانة التونسية الشابة في بلاتو Dimanche  حنبعل مع الفنان الشعبي المثير للجدل بشطحاته الفنية مصطفى الدلاجي في لقاء كان الأجدر أن لا يصحل بحكم الخلاف القائم بينهما وفشل رزوقة في إدارة الحوار الذي تحول إلى خصام مباشر.

تضع الفنانة سمارة اللمسات الاخيرة لالبوم غنائي جديد من كلمات و الحان فتحي العمري و توزيع الفنان عبد الغفار بوربيع و لها اغنية اخرى مع معز العماري و بذلك تسجل عودتها للساحة الفنية من الباب الكبير.

Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Yellow Green Blue Purple

Body

Background Color
Text Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction