All categories
موضة وجمال
كل توانسة
احزاب تونسية
جمعيات وتحديات
عجائب وغرائب
مرحبا بكم على صفحات جريدة توانسة
مشاهير
دنيا الاقتصاد
جرائم
رياضة
تكنولوجيا
الساحة الجامعية
الملحق
   شؤون وطنية
   شؤون عربية
   شؤون دولية
الأخبار
   أخبار
   موسيقى
   مسرح
   سينما
   تلفزيون
   فنون تشكيلية
   منوعات
   ضيوف توانسة
   أدب
الام والطفل
بانوراما
   بانوراما
   آراء
   قراءات
دنيا السياحة
مساحات اعلانية
دراسات
توانسة بالخارج
سوق توانسة

بالصورة : ماذا فعلت منال عمارة بجمهور سوسة؟

Written by  قسم التحرير / متابعات
تاريخ النشر: 16 تموز/يوليو 2018
255 times Last modified on الإثنين, 16 تموز/يوليو 2018 10:18
Rate this item
(0 votes)
في افتتاح جولتها الصيفية على اعرق المسارح بسوسة:  منال عمارة تغني أمام شبابيك مغلقة في افتتاح جولتها الصيفية على اعرق المسارح بسوسة: منال عمارة تغني أمام شبابيك مغلقة

في سوسة وتحديدا على مسرح الهواء الطلق بسيدي الظاهر افتتحت منال عمارة جولتها الصيفية بحفل فني ،نهاية الأسبوع الفارط،  وكان ذلك أمام شبابيك مغلقة  بحضور أكثر من 2200 شخص ...و مسرح الهواء الطلق بسوسة من أعرق المسارح التونسية  فهو معلم  ثقافي وأثري  شهد  سهرات ضخمة على مر السنين  لأكبر الفنانين التونسيين والعرب والأجانب في مختلف الميادين الفنية.

ركزت منال عمارة  النصيب الأكبر من سهرتها على أغانيها الخاصة كـ"الليلة عرسي" و"شكلي شكلا" و"جا يتزعبن ياخي حصل"  والتي تابعها الجمهور الكبير وأشعل القاعة بالتصفيق  كما طلب اعادة بعضها  . وهذه الأغاني قدمتها في عرض فرجوي متكامل بني على تناغم مبهر بين اللوك واللوحات الراقصة التي جسدتها مجموعة من أبرز فرق الرقص في تونس ويترأسها yassine ziggy.

وكالعادة كان اختيار "الكوستيم"  موفق من قبل نجمة مسرح سيدي الظاهر نهاية الأسبوع الفارط سواء : اطلالة ساحرة بفستانين من احدث موديلات الفساتين لـ2018 بأقمشة براقة فاخرة و ابتكار لافت خاصة حين نستحضر الفستان الفضي اللامع والذي حمل توقيع المصممة هاجر الخطيب.اختيار الفساتين لم يكن مسقطا على العرض وانما  خدمه حيث عكست الألوان المتلألئة والضوئية مضمون العرض باختزاله في ثلاث كلمات مفاتيح : حب ، فرح وتفاؤل . فالمعروف أن تحضير منال عمارة لسهراتها يبنى على  موضوع THEME تنتقيه حسب انتظارات جمهورها الذي يظل دائما متعطشا للفرح والحب  ناهيك في هذه الظرفية الحساسة التي نمر بها.

الفرحة والتفاؤل تصنع في شو منال  من ألوان الكوستيم  الى الاضاءة والصوت التي اشرف عليهما الأستاذ سامي الفندري الى الايقاعات الموسيقية التي أمنتها فرقة المايسترو كمال عباسي  .  وتكتمل في صورة نهائية في ايقاع السهرة الذي يقطع دائما مع الملل والرتابة بأداء متجدد. وهو جوهر العروض الصيفية لمنال عمارة والتي تمتد في تونس وخارجها. مع العلم أن السهرة كانت من تنظيم ودادية أعوان بلدية سوسة تحت اشراف رجل الأعمال اللبناني زاك فواز.

حفل سيدي الظاهر بسوسة أكد مرة أخرى شعبية الفنانة التونسية منال عمارة التي لا يفوتنا أيضا أنها تتربع  على عرش شبكات التواصل الاجتماعي بحصولها على المراتب الأولى فهي تكتسح كل المواقع الاجتماعية وتحافظ في ذلك على الاستمرارية والعفوية في التواصل المباشر معه.
هذا وتتواصل حفلات منال عمارة في اطار البرمجة الصيفية والتي ستعلن لاحقا عن تفاصيلها.

 

Leave a comment

Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Yellow Green Blue Purple

Body

Background Color
Text Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction