All categories
موضة وجمال
كل توانسة
احزاب تونسية
جمعيات وتحديات
عجائب وغرائب
مرحبا بكم على صفحات جريدة توانسة
مشاهير
دنيا الاقتصاد
جرائم
رياضة
تكنولوجيا
الساحة الجامعية
الملحق
   شؤون وطنية
   شؤون عربية
   شؤون دولية
الأخبار
   أخبار
   موسيقى
   مسرح
   سينما
   تلفزيون
   فنون تشكيلية
   منوعات
   ضيوف توانسة
   أدب
الام والطفل
بانوراما
   بانوراما
   آراء
   قراءات
دنيا السياحة
مساحات اعلانية
دراسات
توانسة بالخارج
سوق توانسة

تلفزيون

يقدم الممثل المسرحي مراد بن نافلة دور "كرتوشة" في مسلسل "علي شورب" من بطولة لطفي العبدلي ودليلة مفتاحي وجمال المداني وفريال يوسف وليلى بن خليفة.

عرفه أهل المهنة والمولعين بالمسرح بعشقه الكبير لأب الفنون، من مشاركاته في الأعمال المسرحية الجماعية وخاصة تميزه في التجليات المسرحية التي تتطلب حنكة التعبير الجسماني وتكوينا مسرحيا لإقناع المتلقي بالنصوص الصامتة.

تسلمت جائزتها وتسافر لحضور افتتاح قابس للفيلم العربي

تسلمت النجمة هند صبري جائزة افضل ممثلة عربية عن دورها في مسلسل حلاوة الدنيا لتصبح هي الجائزة الثالثة لها من الفئة نفسها بعد ان فازت بها مرتين من قبل لتصبح هند الاكثر فوزا بها.

بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الاول لسلسلة جنون القايلة  و الذي  تم عرضه على القناة الوطنية الاولى خلال شهر رمضان الفارط و لقي استحسان و متابعة المتفرج التونسي من مختلف الفئات العمرية و خاصة الاطفال، يتجدد الموعد مع  الجزء الثاني لهذه السلسلة الفريدة من نوعها ليتم عرضها على القناة الوطنية الاولى في شهر رمضان المقبل.

نفى السيناريست محمد رجاء، مؤلف مسلسل "بالحجم العائلي"، وجود  أية علاقة بين مسلسله ومسلسل "يتربى في عزو"،الذي قدمه الفخراني منذ عدة سنوات  مشيرًا إلى أن البعض ربط بين المسلسلين لأن "عزو" من الأعمال الشهيرة التي قدمها الفخراني وله مكانة خاصة لدى الجمهور.

Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Yellow Green Blue Purple

Body

Background Color
Text Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction