All categories
موضة وجمال
كل توانسة
احزاب تونسية
جمعيات وتحديات
عجائب وغرائب
مرحبا بكم على صفحات جريدة توانسة
مشاهير
دنيا الاقتصاد
جرائم
رياضة
تكنولوجيا
الساحة الجامعية
الملحق
   شؤون وطنية
   شؤون عربية
   شؤون دولية
الأخبار
   أخبار
   موسيقى
   مسرح
   سينما
   تلفزيون
   فنون تشكيلية
   منوعات
   ضيوف توانسة
   أدب
الام والطفل
بانوراما
   بانوراما
   آراء
   قراءات
دنيا السياحة
مساحات اعلانية
دراسات
توانسة بالخارج
سوق توانسة

تلفزيون

نظمت مؤخرا قناة "آم تونيزيا" ندوة صحفية بمقرها عن جديدها للموسم الحالي، وقد نشطت الندوة الزميلة عائدة عرب التي تحدّثت عن تجربة القناة مع اقتناء حقوق بث الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم منذ الموسم الفارط وما شهدته هذه التجربة من نجاح وما حققته من نسب مشاهدة ممّا جعل إدارة ذات المؤسسة تفكر في خوض تجربة جديدة تتمثّل في اقتنائها لحقوق بث البطولتين البلجيكية والبرتغالية في بادرة هي الأولى من نوعها ببلادنا.

بعد تجربها الاعلامية في تونس، سواء على قناة حنبعل أو التاسعة من خلال برنامج "عائشة"، تستعد الاعلامية عائشة عثمان الى خوض غمار تجربة اعلامية جديدة ومتميزة، حيث علمنا أنها اتفقت مع احدى القنوات الفرنسية "ستار 24" على تقديم برنامج يعنى بالجراحة التجميلية، وبالفعل انطلقت عائشة في تصوير البرنامج الذي من المنتظر أن يتم بثه بداية السنة القادمة، وحسب المعلومات التي بحوزتنا فان عائشة سجلت 10 حلقات من برنامجها الفرنسي والذي يحمل عنوان "Zéro complexe".

تبث الليلة قناة الحوار التونسي بداية من 20:45 حوارا خاصا مع رئيس الحكومة يوسف الشاهد والذي سيكشف العديد من الحقائق ويصارح التوانسة الوضع العام.

تعاني إذاعة صفاقس من مشاكل عديدة من بينها  تستر الإدارة على بعض حالات الغش المعروفة جهويا في إسناد الجوائز الإذاعية والتي قام بها بعض المتعاونون الخارجيون.

انطلقت بداية من شهر أكتوبر الجاري شبكة خريف شتاء 2017 في إذاعة الكاف معتمدة على مزيد تكريس صحافة القرب من خلال الاهتمام بمشاغل الجهة في مختلف القطاعات عبر أروقة مختصة في مجالات محددة كالأسرة والطفولة و المسائل التنموية و الاجتماعية والثقافية.

Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Yellow Green Blue Purple

Body

Background Color
Text Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction