All categories
موضة وجمال
كل توانسة
احزاب تونسية
جمعيات وتحديات
عجائب وغرائب
مرحبا بكم على صفحات جريدة توانسة
مشاهير
دنيا الاقتصاد
جرائم
رياضة
تكنولوجيا
الساحة الجامعية
الملحق
   شؤون وطنية
   شؤون عربية
   شؤون دولية
الأخبار
   أخبار
   موسيقى
   مسرح
   سينما
   تلفزيون
   فنون تشكيلية
   منوعات
   ضيوف توانسة
   أدب
الام والطفل
بانوراما
   بانوراما
   آراء
   قراءات
دنيا السياحة
مساحات اعلانية
دراسات
توانسة بالخارج
سوق توانسة

البرمجة الرمضانية لقناة الحوار التونسي: تاج الحاضرة ودنيا اخرى ودليلك ملك ابرز العناوين ونوفل الورتاني بلوك جديد

Written by  قسم التحرير / متابعات
تاريخ النشر: 16 أيار 2018
325 times
Rate this item
(0 votes)
البرمجة الرمضانية لقناة الحوار التونسي: تاج الحاضرة ودنيا اخرى ودليلك ملك ابرز العناوين ونوفل الورتاني بلوك جديد البرمجة الرمضانية لقناة الحوار التونسي: تاج الحاضرة ودنيا اخرى ودليلك ملك ابرز العناوين ونوفل الورتاني بلوك جديد

راهنت قناة الحوار التونسي في شهر رمضان على برمجة ثرية ومتنوعة راوحت فيها بين الاعمال التراجيدية والكوميدية والبرامج الترفيهية والدينية وبرامج الطبخ ومن خلال برمجتها المتنوعة تحرص القناة على مواصلة تصدرها نسب المشاهدة خاصة في شهر رمضان.

ومن بين ابرز العناوين التي تراهن عليها قناة الحوار التونسي المسلسل التاريخي تاج الحاضرة من اخراج سامي الفهري وبطولة ثلة من ابرز واهم الاسماء في الساحة على غراروحيدة الدريدي والشاذلي العرفاوي ورؤوف بن عمر ومريم بن مامي ونجلاء بن عبد الله ومريم بن حسين ونجيب بلقاضي ومريم بوقديدة وياسين بن قمرة وأحمد الاندلسي وغيرهم من الاسماء الاخرى التي تشارك في هذا العمل الذي يتعرض الى فترة مهمة من تاريخ البلاد وهو عمل تاريخي رصدت له ميزانية ضخمة وكبيرة.

ومع تاج الحاضرة تواصل قناة الحوار التونسي بث جزء جديد من السلسلة الكوميدية دنيا اخرى والتي حققت في الموسمين الاول والثاني نسب مشاهدة عالية وكبيرة وفي الجزء الجديد تتواصل المواقف الكوميدية مع كريم الغربي وبسام الحمرواي وسامية الطرابلسي وميغالو الذي انضم الى اسرة العمل في دور جديد ومغاير لما قدمه في السابق وتبث السلسلة مباشرة بعد الافطار والفقرة الدينية.

ويتواصل في شهر رمضان برنامج الالعاب دليلك ملك مع سامي الفهري وهو البرنامج الذي حقق نسب مشاهدة قياسية ويبقى اكثر البرامج التي يقبل التوانسة على مشاهدتها.

نوفل الورتاني يواصل الظهور في شهر رمضان ببرنامج جديد ومغاير لبرنامجي لاباس وامور جدية بعنوان حكايات رمضان وهو برنامج ترفيهي.

ومع هذه الاعمال تقدم قناة الحوار التونسي في شهر رمضان برنامج الطبخ مالاشاف والذي حاز على اعجاب التوانسة في مواسمه السابقة خاصة وانه كان بعيدا عن ما تعودنا عليه من برامج الطبخ كما تقدم الاخبار كل يوم وفي الفقرة الدينية واضافة الى القران الكريم والاذان تقدم القناة برنامج نجوم الترتيل.

 

Leave a comment

Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Yellow Green Blue Purple

Body

Background Color
Text Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction