تابعنا على فيسبوك

    
    تفاصيل الدورة 14 للصالون الدولي لتنمية الموارد البشرية

    تفاصيل الدورة 14 للصالون الدولي لتنمية الموارد البشرية

    By / دنيا الاقتصاد / الأربعاء, 17 آذار/مارس 2021 17:47

    عقدت خبيرة التنمية البشرية فايزة الشعانبي نقذة إعلامية بأحد فنادق العاصمة التونسية ألقت خلالها الضوء على أهم تفاصيل الدورة 14 للصالون الدولي للتنمية البشرية الذي ينعقد تحت شعار "الصمود دافع الإبتكار وتنمية المهارات" خلال يومي 26 ، 27 ماي 2021 بمدينة الثقافة، وهو الموعد الجديد الذي كان مبرمجا في شهر فيفري2021 وتم تأجيله بسبب جائحة فيروس كورونا.

    وقالت فايزة الشعانبي أن الهيئة المديرة للصالون الدولي للتنمية البشرية اتخذت قرار تأجيل الدورة14 حتى يكون بالحضور المباشر ولا يكون عن بعد بسبب جائحة فيروس كورونا، بينما أوضحت أن هذه الجائحة كانت سبب مؤكدا على ضرورة انعقاد هذه الدورة من الصالون، حيث أنها كشفت مدى احتياج المؤسسات والشركات والعاملين إلى تطوير مهاراتهم وقدراتهم وكذلك الآليات المستخدة في أعمالهم.

    وأضافت خبيرة التنيمة البشرية، فائزة شعانبي أن هذه الدورة ستخصص في برنامجها فضاء جديدا للطلبة بعنوان ” الموارد البشرية للناشئين” من أجل تأطير المتخرجين الجدد ومساعدتهم على إعداد السيرة الذاتية والاستعداد لمقابلات العمل.

    وتم تخصيص مساحة احترافية لأكثر من 60 شركة يمثلها أصحاب المؤسسات والمسؤولين على تنمية الموارد البشرية من أجل تقديم آخر مستجدات القطاع واستعراض تجاربهم المهنية بالإضافة إلى تأمين مساحة مخصصة للجلسات العامة سيجتمع فيها أهم الخبراء على المستوى الوطني والدولي قصد المساهمة في تعزيز وظيفة الموارد البشرية حسب تقديرها.

    وبحسب "شعانبي"، سيتم على هامش الصالون تنظيم عدد من الورشات الاستراتجية المخصصة بالأساس إلى الطلبة والراغبين في الولوج إلى سوق الشغل تحت إشراف مدربين مختصين في تنمية الموارد البشرية.

    وأضافت أن الزوار على موعد مع عدد من الفقرات المتنوعة التي تسعى إلى تطوير الخبرات بالإعتماد على التجارب الناجحة من خلال فضاء “تشبيك” وحلقات نقاش تدريبية يؤمنها عدد من مدربي التنمية البشرية.

    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.