تابعنا على فيسبوك

    صفاقس تحتضن صالون المؤسسات النسائية “ساف 2018” وسط مشاركة مكثفة لصاحبات الأعمال صفاقس تحتضن صالون المؤسسات النسائية “ساف 2018” وسط مشاركة مكثفة لصاحبات الأعمال

    صفاقس تحتضن صالون المؤسسات النسائية “ساف 2018” وسط مشاركة مكثفة لصاحبات الأعمال

    By قسم التحرير / متابعات / دنيا الاقتصاد / الأربعاء, 14 فيفري 2018 13:19

    سجل صالون المؤسسات النسائية “ساف 2018، الذي ينتظم ببادرة من الغرفة الجهوية للنساء صاحبات المؤسسات بالإتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بصفاقس من 13 الى 18 فيفري الجاري بصفاقس، عودته بعد احتجاب دام قرابة عشر سنوات، وفق ما أكدته ليلى بن صالح عبيد رئيسة الغرفة الجهوية للنساء صاحبات المؤسسات.

    وتميز هذا الصالون، بمشاركة مكثفة لصاحبات الأعمال في اختصاصات مختلفة. وقد توزعت منتوجات العارضات البالغ عددهن حوالي 70 على قطاعات عدة مثل الحرف والصناعات التقليدية ومستلزمات التجميل والمنتجات البيولوجية والنسيج والتزويق والتحف والهدايا والتأثيث وفساتين الأفراح واللباس التقليدي والبعث العقاري والبستنة وغيرها…

    وثمن كاتب الدولة للتجارة هشام بن أحمد، لدى إشرافه على افتتاح هذا الصالون رفقة والي صفاقس وبحضور رجال وسيدات الأعمال، مساء امس الثلاثاء، عودة هذه التظاهرة الاقتصادية للانعقاد من جديد وما تمثله من فرصة هامة لدفع الحركة التجارية والصناعية وإبراز إبداعات المرأة في مجالات شتى.

    وينتظم غدا الخميس في اطار صالون المؤسسات النسائية “ساف 2018″، “يوم مميز” يزور فيه عدد من السفراء ومن ممثلي البعثات الدبلوماسية المتعمدة بتونس الصالون. وسيقام في هذا اليوم رواق لعرض وتقديم نماذج من منتوجات المرأة بالدول الأجنبية المشاركة.

    كما ينعقد منتدى اقتصادي يتم خلاله تقديم برنامج “رائدة” لوزارة المرأة والأسرة والطفولة وآليات البنك الأوروبي لإعادة الاعمار والتنمية الخاصة بدعم المؤسسات التي تديرها سيدات وكذلك برنامج الطاقات المتجددة بالتعاون مع الوكالة الالمانية للتعاون الدولي.

    ويلتئم في اطار نفس التظاهرة، منتدى علمي حول الاقتصاد الرقمي والجوانب التقنية للتجارة الالكترونية بالتعاون مع المعهد الأعلى لإدارة الأعمال ومركز النهوض بالصادرات.

     

    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.